مصراوي

2024-07-07 09:32

متابعة
أسقف جنوب سيناء ووفد كاتدرائية السمائيين يهنئ المحافظ الجديد بالعام الهجري

جنوب سيناء – رضا السيد:

استقبل اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، في مكتبه بمدينة شرم الشيخ، اليوم الأحد، الأنبا أبوللو أسقف جنوب سيناء، ووفد من كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ، لتقديم التهنئة بالعام الهجري الجديد، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير المساعد.

وقدم الوفد التهنئة للمحافظ على ثقة القيادة السياسية الغالية لتوليه منصب محافظ جنوب سيناء، وكذلك التهنئة بالعام الهجري الجديد، متمنين له دوام التوفيق، واستمرار الأمن والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

ورحب المحافظ، بوفد الكاتدرائية، مؤكدًا اعتزازه وتقديره للروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب، داعيًا الجميع من أبناء المحافظة والكنيسة بالعمل والإنتاج بروح الفريق الواحد من أجل استمرار مسيرة التنمية، وتعزيز كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة، والدعاء لمصر بأن يحفظها الله من كل مكروه وسوء.

وأعرب الوفد عن سعادتهم بمشاركة الإخوة المسلمين التهنئة بحلول العام الهجري الجديد، مؤكدين أن مصر بلد الأنبياء والرسالات، ويجب على الجميع السعي للحفاظ على وحدة والوطن، وأن يكونوا نسيج واحد والتعايش بين كافة أطياف المجتمع المصري، والمشاركة في تحقيق التنمية والازدهار في كافة المجالات على أرض المحافظة.

وكان اللواء خالد مبارك، شهد الاحتفالية التي أقامتها مديرية الأوقاف بمسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446.

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ السعيد الشرقاوي، ثم ألقى الشيخ سيد يوسف غيط وكيل وزارة الأوقاف كلمة بعنوان الدروس المستفادة من الهجرة المشرفة، واختتمت الاحتفالية بابتهالات دينية للشيخ محمد عفيفي.

للإطلاع على النص الأصلي
75
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات