مصراوي

2024-07-27 10:31

متابعة
لماذا لم تتقاضى ليدي جاجا وسيلين ديون أجرًا عن إحيائهما افتتاح أولمبياد باريس 2024؟

كتب - مروان الطيب:

كشف موقع "Page Six" عن نفي المتحدث الرسمي باسم أولمبياد باريس 2024 تقاضي النجمة الأمريكية ليدي جاجا، والنجمة الكندية سيلين ديون أجرًا مقابل إحياء حفل الافتتاح الذي أقيم مساء أمس الجمعة>

يأتي ذلك بعدما أكد موقع "TMZ" خلال الساعات القليلة الماضية تقاضي ديون مبلغ يقدر بـ 2 مليون دولار.

وقال المتحدث الرسمي في تصريحاته للموقع: "خلافا لما ذكرته بعض التقارير الإعلامية، لن يحصل الفنانين في احتفالات دورة ألعاب باريس 2024 على أي أجر مقابل أدائهم، وأن قرارهم بالغناء في ظل هذه الظروف يعكس رغبتهم في أن يكونوا جزءًا من حدث تاريخي لفرنسا ولعالم الرياضة، ولن يتم دفع أي مقابل مادي ولكن سيتم تغطية تكاليف العروض والإنتاج الفني".

وأحيت المغنية العالمية ليدي جاجا حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وسط حضور جماهيري كبير، وقدمت عرضًا فنيًا على ضفاف نهر السين، وظهرت بإطلالة مغطاه بالريش.

وأعربت عن سعادتها في المشاركة بحفل الافتتاح، ونشرت صورا من كواليس استعداداتها للحفل عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ووجهت الشكر لمنظمي دورة الألعاب الأوليمبية على استضافتها وعلى الاستقبال الحار.

كما شارك في حمل الشعلة الأولمبية هذا العام الرابر الأمريكي سنوب دوج وظل يتجول بها بعدد من الشوارع الفرنسي، كما انضم له في حمل الشعلة الممثلة الفرنسية ليتيسيا كاستا ومغني الراب الفرنسي إم سي سولار.

يذكر أن، ليدي جاجا تشارك النجم الأمريكي خواكين فينيكس بطولة فيلم "Joker: Folie a Deux" والمقرر عرضه تجاريًا مطلع شهر أكتوبر المقبل.

للإطلاع على النص الأصلي
22
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات