المصري اليوم

2024-09-16 19:30

متابعة
«محادثات مخلة بالآداب».. تفاصيل اتهام «راقصة شهيرة» بالتحريض على الفسق والفجور

حصلت «المصري اليوم»، على نص تحقيقات أقوال الراقصة «صفاء.أ» الشهيرة بـ«صوفيا لورين»، أمام النيابة العامة، في اتهامها بنشر مقاطع مرئية مسيئة ومنافية للآداب العامة، والتحريض على الفسق والفجور، وهدم قيم المجتمع.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في اتهام الراقصة صوفيا لورين بنشر مقاطع خادشة للحياء، عن انتشار مجموعة من المقاطع المرئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة، هي عبارة عن مقاطع منافية للآداب، كونها تتعمد على إظهار وإبراز الأماكن الحساسة بجسدها وكذا إبراز مفاتنها عن عمد.

أضافت التحريات السرية والتي أكدت صحة تلك المعلومات، أن الراقصة «صوفيا لورين» صاحبة تلك الحسابات، حيث تستخدم موقع التواصل الاجتماعي (تيك توك) لعمل مقاطع فيديو وبث مباشر وجوالات مع راغبي المتعة مسيئة ومنافية للآداب العامة والتي من آثارها التحريض على الفسق وهدم قيم المجتمع وكذا محادثات لاتفاقات جنسية بينها وبين راغبي المتعة الحرام.

تحريات مع الراقصة صوفيا لورين

وأوضحت التحريات أنها استخدمت تلك المقاطع بحسابات مختلفة على التطبيقات المرئية، للحصول على أكبر عدد من المتابعين وكذلك التحصيل على مبالغ مالية نظير المشاهدات والدعم المادي المباشر من خلال مشاهدات «لايف».

وكشفت التحريات عن تلقيها معلومة بتردد المتهمة سالفة الذكر على أحد الملاهي السياحية بشارع الحجاز- دائرة قسم شرطة العجوزة، وعليه تم إعداد مأمورية وقوة من الشرطة والتوجه لمحل تواجدها، حيث أكدت التحريات اعتزامها استقطاب أحد راغبي المتعة من المترددين على المكان واصطحابه لإحدى الشقق المفروشة.

وقررت النيابة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما حددت جلسة 18 سبتمبر الجاري لنظر تجديد حبسها الاحتياطي.

للإطلاع على النص الأصلي
80
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات