المصري اليوم

2024-09-16 22:01

متابعة
«بتأجر طفلتها بـ50 جنيها في اليوم».. السجن 3 سنوات لـ ربة منزل لاتهامها بالاتجار في البشر

قضت محكمة جنايات القاهرة، بالسجن 3 سنوات لربة منزل وتغريمها 200 ألف جنيه، بعدما تاجرت بابنتها وأجرتها بـ 50 جنيها، ثمن استخدامها في اليوم الواحد للتسول في منطقة قصر النيل.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

كانت النيابة العامة أمرت بأحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات وجهت لها تهمة الاتجار بالبشر في منطقة قصر النيل.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 93 لسنة 2024 جنايات قصر النيل قيام المتهمة «منى. س»، ربة منزل، بالتعامل في شخص طبيعي وهي المجني عليها الطفلة حديثة الولادة ساجدة عادل مستغلة سلطتها وسيطرتها عليها حال كونها من أصولها «والدتها» بأن سلمتها إلى متهمة أخرى تدعى «صباح ع»، 55 سنة، ربة منزل نفاذا لاتفاق سابق بينهما لاستغلالها في أعمال التسول وقد تحصلت على المبلغ المالي المتفق عليه نظير ذلك الأمر.

كشفت تحريات مباحث القاهرة، المتهمة الأولى تقوم باستجداء المارة وبصحبتها طفل رضيع فانتقل إلى مكان تواجدها فأبصرها تحمل طفلة حديثة الولادة تبدو عليها علامات الضعف الشديد وبسؤالها عن سبب تواجدها بذلك المكان وحملها لتلك الطفلة أقرت بأنها تستخدمها لابتزاز مشاعر المارة كي تتحصل على مزيد من الأموال من أعمال التسول وأضاف أنها تستأجر تلك الطفلة بمبلغ مالي 50 جنيه عن اليوم الواحد.

للإطلاع على النص الأصلي
75
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات