المصري اليوم

2024-09-16 22:02

متابعة
«مصادر»: بدء إجراءات إخلاء سبيل أحمد فتوح بعد سداد الكفالة

أكدت مصادر قريبة من اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمنتحب القومي، أنه تمكن من دفع قيمة الكفالة والمقدرة بـ 50 ألف جنيه، ووصل إلى قسم شرطة مرسى مطروح الآن، للبدء في إجراءات إخلاء سبيله من قسم الشرطة.

وكان اللاعب أحمد فتوح قد صدر قرارا بإخلاء سبيله، مساء اليوم الاثنين، بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل نظر القضية المنظورة أمام الدائرة الثانية لمحكمة جنايات مطروح برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبدالحليم، والمستشار محمد عبدالسميع العشماوي، والمستشار عبدالجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، إلى جلسة 22 أكتوبر 2024.

كما طالبت المحكمة بحضور كل من مدير الطب الشرعي والكيميائى الذي قام بتحليل عينة المخدرات للاعب، وحضور الجلسة القادمة، وذلك بناء على الطلب الذي والفقت عليه المحكمة بناء على طلبات هيئة الدفاع عن اللاعب.

ووفقًا لأوراق القضية المقيدة برقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح إخطارًا من ضباط قسم شرطة العلمين بقيام المتهم «أحمد فتوح»، لاعب كرة قدم محترف، بالاصطدام بالمجني عليه «السيد أحمد» أثناء عبوره الطريق بسبب السرعة الزائدة، وذلك كون المتهم متعاطيًا لمخدر الحشيش.

للإطلاع على النص الأصلي
69
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات