اليوم السابع

2024-09-19 17:30

متابعة
محامى فيونا هارفى يرد على فوز Baby Reindeer بجوائز الأيمى

لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد محامي الفتاة الأسكتلندية التي يعتقد أنها مارثا الحقيقية في مسلسل   بعد فوز المسلسل بجوائز Emmys، حيث فاز المؤلف والممثل العالمى   الذي كتب وقام ببطولة Baby Reindeer  بجائزة الكتابة المتميزة في مسلسل أو فيلم محدود أو مختارات في حفل توزيع جوائز Emmys ، بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثل في مسلسل أو فيلم محدود أو مختارات وجائزة أفضل مسلسل أو فيلم محدود أو مختارات.

أثبت المسلسل الدرامي Baby Reindeer، الذي ابتكره وكتبه الممثل الكوميدي جاد، نجاحه في التصنيفات على منصة نتفليكس، حيث يجسد جاد نسخة خيالية من نفسه، دوني، في المسلسل.

ومن بعد عرض المسلسل رفعت فيونا هارفي، المرأة التي يُعتقد أنها مصدر الإلهام وراء شخصية مارثا في ، دعوى تشهير بقيمة 170 مليون دولار ضد نتفليكس.

وفي بيان حول الفوز لموقع Deadline، علق محامي هارفي، ريتشارد روث، على الفوز قائلاً: "يؤكد فوز مسلسل Baby Reindeerبـ جوائز الأيمى أن استراتيجية نجحت، حيث سعت إلى تحقيق إيرادات وجوائز أعلى مع ترك الصدق والشفافية وراءها".

رد جاد على الدعوى القضائية، التي رفعت في كاليفورنيا، بعد أن اتهمت هارفي نيتفلكس بالتشهير والتسبب المتعمد في ضائقة عاطفية والإهمال الجسيم وانتهاك حقها، وذلك بعدما حاول المشاهدون العثور على الأشخاص الحقيقيين وراء الشخصيات، وهو ما دفع هارفي إلى إجراء أول مقابلة تلفزيونية لها على Piers Morgan Uncensored، وهددت باتخاذ إجراء قانوني ضد كل من جاد ونتفليكس، وقالت إنها تخطط لرفع قضية "ضد كل أولئك الذين كذبوا بشأني".

عرفت هارفي نفسها بأنها مصدر الإلهام وراء Baby Reindeer، لكنها نفت العديد من جوانب القصة، بما في ذلك كونها ملاحقة، وإرسال 41000 رسالة بريد إلكتروني إلى جاد، ومئات الرسائل الصوتية وأكثر من 100 خطاب.

تسعى هارفي للحصول على ما لا يقل عن 50 مليون دولار كتعويضات فعلية، وما لا يقل عن 50 مليون دولار كتعويضات عن "الألم النفسي وفقدان المتعة وفقدان العمل"، بالإضافة إلى ما لا يقل عن 50 مليون دولار عن "جميع الأرباح من Baby Reindeer"، و20 مليون دولار كتعويضات عقابية.

قال متحدث باسم نيتفلكس: "نعتزم الدفاع عن هذه المسألة بقوة والوقوف إلى جانب حق ريتشارد جاد في سرد قصته".

ورد جاد على الدعوى القضائية، موضحًا ما وصفه بالمطاردة "المرهقة والمزعجة للغاية" التي زعم أنه تعرض لها على يد هارفي في وثيقة مكونة من 21 صفحة تم تقديمها إلى محكمة كاليفورنيا في 29 يوليو الماضى.

 

الموضوعات المتعلقة

مليار و682 مليون دولار لفيلم Inside Out 2 منذ يونيو الماضى

الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:00 ص

اتهام جيسون موموا بـ "الصراخ" على طاقم عمل Minecraft.. اعرف القصة

الخميس، 19 سبتمبر 2024 12:00 ص

هل يلعب كيليان مورفي دور فولدمورت في سلسلة Harry Potter؟

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 06:00 م

أديل تدير ظهرها لكسب 200 مليون دولار لقضاء الوقت مع عائلتها

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 02:41 م

قضايا ضد أمازون وMrBeast بسبب برنامج المسابقات Beast Games

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 02:00 م

سامى الشيخ يقدم دور البطولة أمام حنان مطاوع بعد انتهاء تصوير فيلمه Run

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 01:00 م

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
41
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات