المصري اليوم

2024-09-19 18:01

متابعة
«بعد مرور 3 سنوات».. التفاصيل الكاملة لاتهام اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالتعدي على فتاة في قطر

حجزت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، الحكم المتهم أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر إلى الدور الثاني من أكتوبر.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام.

وطالب دفاع المتهم خلال مرافعته أمام هيئة المحكمة بإجراء المرافعة داخل غرفة المداولة لظروف القضية، ليستجيب قاضي المحكمة لطلب الدفاع.

وسأل القاضي المتهم:«حابب بأن تكون الجلسة داخل غرفة المداولة»، ليجيب اللاعب المتهم: «ياريت يا فندم»، وبعدها رفعت الجلسة لنظر القضية داخل غرفة المداولة.

وطلب دفاع اللاعب المتهم، من هيئة المحكمة، بمنع الصحفيين من التصوير، فاستجابت المحكمة وطلبت بخروج الصحفيين من قاعة المحكمة.

كان أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وصل إلى مقر محكمة جنايات القاهرة، وسط حراسة أمنية مشددة، حيث ظهر مرتديا زيا أسود وكمامة على وجهه.

كانت النيابة العامة قررت في وقت سابق إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في دولة قطر للمحاكمة الجنائية بتهمة التعدي على فتاة.

حضر «احمد ياسر المحمدي» المتهم إلى مقر المحاكمة، وسط إجراءات أمنية مشدّدة، ولم يلتفت إلى عدسات المصورين الصحفيين الذين تواجدوا بكثافة حول المحكمة، لاهتمام القضية بالرأي العام، حيث إتهم بالتعدي جنسيآ على فتاة غصبنا عنها في دولة قطر.

حضرت أسرة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، المتهم بالتعدي على فتاة إلى قاعة جنايات القاهرة، لمؤازرة المتهم، واستنكرت خالة اللاعب أثناء حضورهم جلسة المحاكمة قيام الصحفيين بتصوير اللاعب داخل قفص الاتهام متسائلة: «هل مصرح تصويره داخل القفص؟».

وأضافت خالة اللاعب لـ «المصري اليوم»: «المجني عليها جاية تتهم أحمد بعد مرور 3 سنوات بالتعدي عليها- هل ده منطق؟»، مشيرة: «الفتاة راحت له بمزاجها وليس غصبا عنها، لكن في أشخاص عايزين يدمروا مسقبله بس ربنا هيقف معانا وهيخرج منها بالسلامة».

وطالبت خالة المتهم من حرس القاعة عدم تصوير اللاعب قائلة: «حرام كده وكفايا بقا أعصابنا تعبت واتوترنا».

كانت نيابة وسط القاهرة الكلية أحالت اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في دولة قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي، نجم نادي الزمالك السابق للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

وكشف التحقيقات أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمها.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر، فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات، وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.

وقال اللاعب خلال التحقيقات إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لم يتعد عليها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدي عليها.

جلسة محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة في قطرجلسة محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة في قطرجلسة محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة في قطرجلسة محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة في قطر
للإطلاع على النص الأصلي
68
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات