المصري اليوم

2024-09-20 10:31

متابعة
ضبط شخص لاتهامه بتزوير المحررات الرسمية وترويجها على مواقع التواصل الاجتماعي بالقليوبية

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على أحد الأشخاص يقوم بتزوير الأوراق الرسمية والترويج لها على مواقع التواصل الاجتماعي في القليوبية، بقصد الاستيلاء على أموال المواطنين، تم رصد صفحات الكترونيه بإسم المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات تلقتها أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية تفيد وجود عدد من الصفحات الإلكترونية الإحتيالية على مواقع التواصل الإجتماعى يعلن صاحبها عن إمكانية تزوير المحررات الرسمية والعرفية لراغبي شرائها.

تم تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلى أنه عقب الإتفاق مع ضحاياه يقوم بإرسال صور ضوئية لهم عبر تطبيق «واتس آب» للمستندات المزورة ويطلب منهم مبالغ مالية نظير تسليمها لهم وعقب تحصله عليها يقوم بغلق هاتفه المحمول وصرف المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم القائم على إدارة تلك الصفحات وتبين أنه أحد الأشخاص «له معلومات جنائية» وعثر بحوزته على 2 هاتف محمول وبفحصهما فنيًا تبين إحتوائهما على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي وبمواجهته أعترف بنشاطه الإجرامي، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

للإطلاع على النص الأصلي
28
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات