اليوم السابع

2024-09-20 11:30

متابعة
الفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود: بحب أقدم قضايا إنسانية وأكون مؤثرة

سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت ندوة الفنانة اللبنانية  ضمن فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب بدورته الثانية، ويدير الندوة المخرج أمير رمسيس. وحضر الندوة كل من السيناريست محمد الباسوسى رئيس المهرجان، والمخرج هانى لاشين، والمخرج عمر عبد العزيز والمنتج محمد العدل.

وقالت دياموند، "بحب من ساعة ما دخلت مجال التمثيل أقدم قضايا إنسانية، والممثل تجسيد للإنسان، وعندى شغف أكون كل شخصيات الناس من خلال التمثيل، وبحب أكون مؤثرة بشكل إيجابى، وأول مهمة عندى فى اختيار السيناريو يكون إنسانى".

وكُرمت الفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود، أمس الخميس، فى حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب، وسلمها رئيس المهرجان محمد الباسوسى قناع الفرعون توت عنخ آمون.

ويقام لسينما الشباب فى دورته الثانية من 19 إلى 24 سبتمبر الجارى وتنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارات الثقافة والسياحة والشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر.

ويتضمن مسابقات لأفلام الشباب من الأعمال الأولي لمخرجيها ومؤلفيها أو الأعمال التي تتناول قضايا خاصة بالشباب من الأفلام الطويلة والقصيرة ومسابقة لأفلام الطلبة كما يخصص المهرجان جائزة تحت عنوان الجائزة الخضراء تمنح للأفلام التي تدعم فكرة الحفاظ علي البيئة والمناخ.

47 فيلما تتنافس على جوائز الدورة الثانية لمهرجان منها 9 أعمال في مسابقة الأفلام الطويلة، وفى مسابقة الفيلم القصير 20 عملا، وتعرض مسابقة أفلام الطلبة  18 فيلما.

 

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
33
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات