المصري اليوم

2024-09-20 16:31

متابعة
جولة تفقدية لمحافظ الجيزة بمركز الواحات البحرية

أجري المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، اليوم الجمعة، جولة بمركز الواحات البحرية ومدينة الباويطي للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وسبل تعزيزها وتحسينها.

تفقد محافظ الجيزة وحدة الرعاية الصحية بقرية الحيز احدي القري النائية بالمركز التي تبعد اكثر من 400كم عن مدينة الجيزة وتعد أحد اخر النقاط الحدودية بالجنوب الغربي للمحافظة.

وتفقد محافظ الجيزة ،الاقسام المختلفة بالوحدة الصحية وابرز المعوقات التي تواجههم والتي تتضمن وجود صعوبة في شبكة الهاتف المحمول والحاجه إلى دعمها بوسائل تقوية وعدم انتظام التيار الكهربائي.

واطمئن المحافظ من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالصيدلية التابعة للوحدة الصحية وتوافر البان الاطفال موجها مديرية الشؤون الصحية بضرورة دعم الوحدة الصحية بكافه احتياجاتها للتيسير على المواطنين.

كما تفقد المحافظ الوحدة الكهربائية بقرية الحيز والتي تقوم بتوليد الكهرباء للمنازل والمنشأت بالمركز مؤكدًا للمواطنين على بحث الآليات اللازمه لضمان استمرارية تشغيل الوحدة الكهربائية وتقليص فترات انقطاعات الكهرباء لحين تنفيذ الحلول الجذرية لذلك.

والتقي المحافظ بعدد من مواطني قرية الحيز للاطلاع على مشكلاتهم، وأبرز المعوقات التي تواجههم مؤكدًا لهم على تعزيز وتحسين الخدمات المقدمة لاهالي القرية.

كما شهدت جولة محافظ الجيزة تفقد مبني ديوان عام مركز الواحات البحرية لمتابعه انتظام العمل وتواجد الموظفين واستقبال المواطنين لإنهاء معاملاتهم حيث تفقد إدارات الاستحقاقات والتعديات والتراخيص والاملاك وشؤون العاملين.

للإطلاع على النص الأصلي
26
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات