المصري اليوم

2024-09-20 17:32

متابعة
عامل بمزرعة في البحيرة يشترك في سرقة 3 ملايين جنيه من صاحبها

تمكنت مباحث مديرية أمن البحيرة، من ضبط تشكيلًا عصابيًا للسرقة بالإكراه مكون من 8 أشخاص، لقيامهم بسرقة مبلغ ثلاثة ملايين جنيه، من صاحب مزرعة تربية دواجن بقرية الامام الحسينى، بنطاق مركز شرطة الدلنجات بمحافظة البحيرة، وبينهم عامل بالمزرعة.

سرقة مبلغ ثلاثة ملايين جنيه من مالم مزرعه دواجن في البحيرة

كان اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة تلقي إخطار من العميد محمد حمودة، مأمور مركز شرطة الدلنجات، بإبلاغ أحد أصحاب مزارع الدواجن الكائنة بقرية الإمام الحسيني التابعة لدائرة المركز، باقتحام مجهولين المزرعة، وسرقة مبلغ 3 مليون جنية، من حصيلة بيع الدواجن، تحت تهديد السلاح، وفروا هاربين.

أمر اللواء أحمد السكران، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد أحمد سمير رئيس مباحث المديرية، والعميد محمد النحراوى، رئيس فرع البحث الجنائي بمركز بدر، والعقيد محمود الشرقاوى مفتش إدارة البحث الجنائي، وذلك لسرعة كشف غموض الواقعة وسرعة ضبط مرتكبيها.

عامل بمزرعة يشترك مع التشكيل العصابي لسرقة مزرعه الدواجن في البحيرة

وتوصلت تحريات المباحث إلى قيام تشكيل عصابى، يتزعمة «م ا ع» عامل بالمزرعة، مقيم بمركز أبوحمص وآخر من محافظة قنا كان يعمل بالمزرعة منذ فترة قصيرة، وبالاشتراك 6 أشخاص آخرين، وقيام المتهم الأول بإبلاغ باقي العصابة بموعد بيع الدواجن وقبض ثمنها.

تم استئذان النيابة العامة برئاسة المستشار إسلام حازم رئيس نيابة الدلنجات، وتقنين الإجراءات، تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع ضباط الأمن العام، من ضبط 8 متهمين وتم ضبط بحوزتهم مبلغ 2 مليون و100 ألف جنيه، وفرد خرطوش، وبندقية، بالإضافة إلى 3 سيارات وعدد 3 تليفونات محمولة مستخدمة في ارتكاب الجريمة.

واعترف المتهمون بقيام المتهم الأول الذي يعمل في المزرعة، بإبلاغ المتهم الثانى، بموعد تحصيل مبلغ ثلاثة ملايين جنيه قيمة بيع الدواجن، بعد الاتفاق مع باقي المتهمين على القيام بالسطو على المزرعة والحصول على المبلغ.

وتم تحرير محضر بالواقعة،وتولت النيابة العامة التحقيق.

للإطلاع على النص الأصلي
18
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات