المصري اليوم

2024-09-22 09:50

متابعة
«كان أملي الوحيد في الكون».. انهيار الفنان إسماعيل الليثي في جنازة ابنه



كشفت تحريات أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الأحد، تفاصيل مصرع الطفل «رضا» ابن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي من شرفة بالطابق الـعاشر بالمنيرة الغربية، ما أدى إلى مصرعه.

تفاصيل وفاة ابن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي

أفادت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بأن الطفل يعاني من فرط حركة، وسقط من «بلكونة» مسكن جدته ناحية الأب التي يقيم رفقتها، ولا توجد شبهة جنائية.

ناظرت النيابة العامة جثمان الطفل «رضا»، وتبين إصابته بتهشم في الجمجمة ونزيف على المخ جراء سقوطه على الأرض، ووفاته في الحال.

موعد عزاء ابن إسماعيل الليثي

وقال محمد شحاتة الليثي، أحد أقارب «الليثي»، لـ«المصري اليوم»، إن جنازة الطفل خرجت من منطقة أرض عزيز عزت، وتم دفنه بمثواه الأخير، على أن يقام العزاء مساء اليوم الأحد.


انهيار إسماعيل الليثي في جنازة ابنه

بدا والد الطفل الضحية في حالة انهيار، أثناء تشييع الجنازة، إذ كان لا يستطيع الحركة، وكان قد أعلن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن وفاة ابنه، قائلًا:«ابني وابن عمري في ذمة الله»، لافتًا إلى أن سبب وفاة الابن كان سقوطه من الطابق العاشر.

بكى الأب، مرددًا: «ابني كان أملي الوحيد في الكون ومات، وعملت كل البدع عشان خاطره، وكان معايا إمبارح في فرحين وغنى معايا، وحسيت أن صوته أحلى من العادي وأكبر من سنه».

اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي حزنًا على وفاة الطفل رضا إسماعيل الليثي، الذي نعاه مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا حبيبي، ويصبر أهلك يا رب».

 شارك إسماعيل الليثي، صاحب الـ38 عامًا المولد بحي إمبابة، في أعمال سينمائية عدة، أبرزها: «جدو نحنوح»، و«أمان صاحبي»، و«ابن حلال»، و«عنتر وبيسة»، فضلًا عن مسلسل «نسر الصعيد» من بطولة الفنان محمد رمضان.

للإطلاع على النص الأصلي
64
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات