المصري اليوم

2024-09-22 03:01

متابعة
أجهزة الامن تفرض كردونًا أمنيًا بقرية شارونة في المنيا عقب مقتل شخص واصابة 3 آخرين في مشاجرة

فرضت الاجهزة الامنية بالمنيا، اليوم الأحد 22 سبتمبر، كردونًا أمنيًا علي قرية شارونة شرق النيل، التابعة لمركز مغاغة، عقب مقتل شخصن، واصابة 3 اخرين بينهم حالة خطرة، في مشادة كلامية، تطورت الي مشاجرة بين اسرتين من عائلتين بالقرية، بسبب خلافات الجوار.

تلقي اللواء مجدي سالم، مدير امن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بوقوع معركة بين عائلتين بقرية شارونة شرق النيل بمركز مغاغة.

انتقلت سيارات الاسعاف والفرق الامنية الي القرية، وتبين وقوع مشادة كلامية تطورت الي مشاجرة اسرتين من عائلتين، مما تسبب في مقتل ( مزارع في العقد الخامس من العمر)، واصابة 3 اخرين من العائلتين بينهم حالة خطرة .

تدخلت الأجهزة الامنية، وتم وقف التشاجر بين الجانبين، ونقل جثمان المتوفي الي مشرحة مستشفى التكامل بالشيخ فضل، والمصابين للمستشفيات للعلاج، وتحفظت علي متهمين من الجانبين .

وكشفت التحريات الأولية، حدوث مشادة كلامية بين السيدات تطورت الي معركة بين افراد الاسرتين، مما ادي الي مقتل احد افراد الاسرتين.

وكلف المستشار اسامة ابو الخير، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، فريق من النيابة العامة بمركز مغاغة، لمناظرة الجثمان، والتحقيق في الواقعة، والطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه.

كردون امني بسبب معركة بين عائلتين بالمنيا- صور ارشيفيةكردون امني بسبب معركة بين عائلتين بالمنيا- صور ارشيفيةكردون امني بسبب معركة بين عائلتين بالمنيا- صور ارشيفية
للإطلاع على النص الأصلي
80
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات