المصري اليوم

2024-09-22 14:33

متابعة
محافظ مطروح: انتظام 190 ألف طالب في اليوم الأول للعام الدراسي الجديد

تابع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الأحد، انتظام سير العملية التعليمية مع انتهاء اليوم الأول لانطلاق العام الدراسي الجديد بجميع المدارس في مختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

واستقبلت مدارس المحافظة ما يقرب من 190 ألف طالب بمختلف المراحل التعليمية تباعا خلال هذا الأسبوع، طبقا للجدول التنظيمى المعد تنفيذا للكتاب الدورى الوزارى حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب.

وأشار محافظ مطروح إلى دخول 17 مدرسة إنشاء جديد، وتوسعة بإجمالى عدد 255 بتكلفة إجمالية نحو 180 مليون جنيه، والانتهاء من إجراء صيانة عاجلة وشاملة لـ28 مدرسة بمدن المحافظة وقراه والعمل على تقليل الكثافات بالفصول لإتاحة الخدمة التعليمية اللائقة لأبنائنا الطلاب.

وهنأ المحافظ الطلاب وأولياء الأمور وجميع عناصر العملية التعليمية من معلمين وإداريين بالمحافظة بالعام الدراسى الجديد، متمنيا لهم عامًا دراسيًا موفقًا.

ووجه مدير التربية والتعليم بضرورة المتابعة المستمرة للتأكد من حسن سير العملية التعليمية وانضباط جميع المدارس بمدن ومراكز المحافظة والتزام القائمين بالعملية التعليمية بالقرارات والتعليمات الوزارية في هذا الشأن، مع متابعة رؤساء المدن والمراكز لمحيط المدارس ورفع أي إشغالات وتكثيف حملات النظافة للحفاظ على الشكل الحضارى، وتوفير أجواء لائقة داخل وخارج المدارس.

للإطلاع على النص الأصلي
53
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات