المصري اليوم

2024-09-22 16:03

متابعة
«مراتك على علاقة بصاحبك».. تحريات اتهام عاطل بقتل «زوجته وصديقه» في المرج

حصلت «المصري اليوم»، على نص تحريات أقوال المتهم بقتل زوجته وصديقه في المرج أمام رجال مباحث القسم، وذلك ظنًا منه أن زوجته على علاقه بصديقه، فأقدم على قتلها بـ7 طعنات في الجسد، ثم ذهب لصديقه وأقدم على ذبحه داخل شقته.

وكشفت تحريات مباحث القاهرة، في القضية رقم 15580 لسنة 2024 إداري المرج، في واقعة مقتل ربة منزل وعامل خردة، في منطقة المرج، حيث ادعى زوج المجني عليها بأنها كانت على علاقه بصديقه، ولكن لم يتوافر لدينا أي دليل قاطع على كلام المتهم، وتبين بأن السبب وراء رفض المجني عليها إعطائه مبلغ مالي لشراء مواد مخدرة، ولذلك اتهمها بأنها على علاقة بصديقه، فأقدم على التعدي عليها بالضرب، ثم عاد وأنهى حياتها بطعنها 7 طعنات حتي فارقة الحياة.

ووفقًا للتحريات تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة «أحمد .ع»، 45 سنة، عاطل، تم القبض عليه بحيازته سلاح أبيض «سكين»، عليها آثار دماء، واعترف بارتكابه الواقعة بعدما حاول ضبطهما في حالة تلبس والعزم على قتلهم والتخلص منهم إلا انه لم يتمكن من ذلك لعدم مشاهدته لتلك العلاقة التي نمت إلى علمه من قاطني تلك المنطقة، وتعددت الاقاويل من الاهالي المنطقة، فطلب المتهم من زوجته عدم الحديث مع أحد من الجيران.

وأشارت التحريات، إلى تشاجر المتهم مع زوجته بعدما قاله له أحد الجيران، إن زوجته على علاقه بصديقه، وعندما واجهها أنكرت وتشاجر معها، وظل يراقبها ما يقارب شهر تقريبًا، حتي حضر في ليلة أول الامس، حيث ذهب لزوجته واتهمها بأنها علاقة بصديقه، وخلالها أقدم على طعنها 7 طعنات بالجسد، لينهي حياتها.

وأضافت التحريات، أن رجال المباحث أجروا تفريغا لكاميرات المراقبة، وهي عبارة عن عدد من الفيديوهات تجسد قيام المتهم بالذهاب إلى زوجته واحضارها وقيامه بقتلها في الطريق العام، ثم الصعود لمنزل صديقه وقتله، بينما حاول أهالي المنطقة القبض عليه، لكنه ردد كلمات قائلًا: «انا قاعد مستني الحكومة تخدني».

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على جثة سيدة، متوفاة بها طعنات وجرح قطعي بالجسد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن زوجها هو مرتكب الواقعة، على الفور انتقل رجال المباحث تبين أن هناك جثة أخرى لعامل خردة، تبين أن زوج المجني عليها هو مرتكب الجريمة وادعي أنها بدافع الشرف.

للإطلاع على النص الأصلي
77
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات