المصري اليوم

2024-09-22 16:32

متابعة
«حياة كريمة» بدمياط تطلق مبادرة «راجع مدرستي» لدعم الأسر الأكثر احتياجا

أطلقت مؤسسة حياة كريمة بدمياط مبادرة بعنوان «راجع مدرستي» والتي تهدف إلى توزيع عددا من الشنط والأدوات المدرسية على الأسر الاكثر احتياجا داخل المحافظة، وذلك بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، والدكتور محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، وعددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

مبادرة راجع مدرستي

وتضمنت المبادرة توزيع 200 شنطة مدرسية داخل مركز ومدينة دمياط، بينما يتخطي إجمالى الشنط المدرسية التي سيتم توزيعها بدمياط 1000 شنطة مدرسية.

مبادرة راجع مدرستي

ومن جانبه، أكد المهندس المعتصم بالله الجندي، منسق مبادرة حياة كريمة بدمياط، أن هناك استعداد قوي لاستقبال العام الدراسي الجديد، مشيرا إلى أن هنا مزيدا من الفاعليات التي سيتم اطلاقها داخل المحافظة خلال الفترة المقبلة.

مبادرة راجع مدرستي

وأوضح أن متطوعي «حياة كريمة» بدمياط قدموا نموذج جيد في العمل التطوعي، موضحا أن مؤسسة حياة كريمة تنتظر المزيد من المتطوعين بكافة الفئات العمرية المختلفة لتقديم أفضل الخدمات لاهالى المحافظة.

وتابع: «مبادرة راجع مدرستى أولي مبادرات العام الدراسي لكنها لم تكن الأخيرة، مازال لدينا الكثير من المبادرات التي ستقدمها حياة كريمة في قادم الأيام بمختلف قري ومدن المحافظة، لكنى اريد أن أتوجه بالشكر لكافة متطوعي حياة كريمة على مستوى الجمهورية بشكل عام وأبناء دمياط بشكل خاص على مجهودهم من أجل تقديم الأفضل دائما»

للإطلاع على النص الأصلي
78
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات