اليوم السابع

2024-09-22 21:31

متابعة
ريدلى سكوت: بدأت التفكير في الجزء الثالث من سلسلة Gladiator قبل عرض الثانى

لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المخرج العالمى  عن أنه يعمل بالفعل على فكرة فيلم III، قبل أقل من شهرين من إطلاق الجزء الثاني من العمل، على ان يعرض فيلم Gladiator II في دور السينما في 15 نوفمبر المقبل.

ويدور فيلم Gladiator II حول شخصية لوسيوس الذي يلعب دوره ، الوريث السابق للإمبراطورية الرومانية والذي أصبح مصارعًا عندما غزا الجيش الروماني منزله بقيادة ماركوس أكاسيوس الذي يلعب دوره بيدرو باسكال.

تدور أحداث الفيلم الجديد Gladiator II بعد 25 إلى 30 عامًا من أحداث الفيلم الأصلي لعام 2000، والذي فاز بجائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثل للنجم العالمى .

لكن سكوت، البالغ من العمر 86 عامًا، والذي أخرج كلا الجزئين من السلسلة حتى الآن، بدأ بالفعل في التفكير في فكرة فيلم Gladiator الثالث، وفي مقابلة جديدة، كشف أنه إذا حصل على ما يريده، فسوف يستمتع عشاق السلسلة بالمزيد في المستقبل.

وصرح سكوت قائلاً: "أنا بالفعل أفكر في فكرة لـ فيلم III، حيث أشعر أننى أشعلت فتيل الإثارة، خاصة إن نهاية فيلم Gladiator II الذى لكم يعرض بعد تذكرنى بفيلم The Godfather، حيث يجد مايكل كورليوني نفسه في وظيفة لا يريدها، ويتساءل، "الآن، يا أبي، ماذا أفعل؟" لذا فإن الفيلم التالي سيكون عن رجل لا يريد أن يكون حيث هو الآن".

ريدلى سكوت

الموضوعات المتعلقة

أول حفل لفرقة المغنية الراحلة إيمي واينهاوس فى مصر.. اعرف التفاصيل

الأحد، 22 سبتمبر 2024 10:19 ص

26 مليون دولار فى الافتتاحية.. فيلم Transformers One يخالف التوقعات

الأحد، 22 سبتمبر 2024 06:00 ص

Beetlejuice يقترب من المركز الثاني لأكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في سبتمبر

الأحد، 22 سبتمبر 2024 01:00 ص

مارثا الحقيقية تواصل الهجوم على Baby Reindeer بعد فوزه بثلاث جوائز إيمى

الأحد، 22 سبتمبر 2024 12:00 ص

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
80
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات