أخبار اليوم

2024-09-23 11:35

متابعة
فيفي عبده تنعي ابن إسماعيل الليثي

حالة من الحزن خيمت علي الوسط الفني بعد وفاة رضا نجل المطرب إسماعيل الليثي أثر سقوطه من طابق علوي .

وفي لفتة إنسانية نعت الفنانة فيفي عبدة المطرب إسماعيل الليثي في وفاة ابنه ، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات "تيك توك"، قائلة :" أنا عارفة أن قلب أبوه وأمه مولع نار دلوقتي، البقاء لله في ابنكم خد عين يا حبيبي وراح مش بيقولوا بياخدوا العيون ويروحوا القبور".

وتابعت فيفي عبده :"  ربنا معاكم وأكيد كل اللي بيشوفكم بيقول ربنا معاكم، في الجنة ونعيمها إن شاء الله وكل الناس بتدعي له ".

واضافت فيفي عبده :" أنا شخصيًا كنت بحبه جدًا، مش عارفة حاسة أن الصدمة دمرتنا كلنا بصراحة ولكن ميعظمش على اللي خلقه " .

في سياق متصل لم يتمالك المطرب الشعبي إسماعيل الليثي نفسه خلال عزاء ابنه رضا الشهير بـ «ضاضا الليثي» بالأمس الموافق 22 سبتمبر، في إمبابة.

وتحدث إسماعيل الليثي باكيا في عزاء ابنه رضا،قائلا: " كان معايا لغاية 7 الصبح وعرفت خبر وفاته الساعة 2 الضهر، ضاضا كان صاحبي وابني وكل حاجة في الدنيا'.

 مها أحمد تتخذ الإجراءات القانونية ضد المسيئين لها عبر السوشيال ميديا

وفاة نجل إسماعيل الليثي

وأعلن مطرب الأغنية الشعبية إسماعيل الليثي، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024، عن وفاة نجله "رضا"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتب إسماعيل الليثي في منشوره على فيسبوك: «ابني وابن عمري في ذمة الله»، وتسبب الخبر في حزن كبير لدى كل محبينه وجمهوره والمقربين منه.

إسماعيل الليثي يكشف سبب وفاة إبنه

كشف الفنان إسماعيل الليثي سبب وفاة نجله، قائلًا إن نجله "رضا" توفى إثر سقوطه من الدور الـ11 بالعقار الذي يسكن فيه.

وأوضح الليثي  في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أن ابنه توفى قبل أن يتم نقله للمستشفى، مشيراً إلى أنه أدرك وفاته بمجرد سقوطه، ولكنه أصر على محاولة إنقاذه أملا في أن يكون على قيد الحياة، إلا أنه الأطباء أكدوا وفاته.

وتابع الليثي وهو يبكي: «ابني اللي كان أملي الوحيد في الكون مات، أنا تعبت وعملت كل البدع عشان خاطره وعشان مايشوفش اللي أنا شوفته في صغري، وللأسف مالحقش».

وأضاف: «آخر مرة كان معايا امبارح، وغنى معايا في فرحين، وحسيت وهو بيغني إن صوته حلو عن العادي، خاصة أن سنة صغير ولسه متعلمش غنا أوي، وأنا مكنتش اعرف أنه يتهيأ عشان يودعنا».

للإطلاع على النص الأصلي
21
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات