المصري اليوم

2024-09-23 18:32

متابعة
«التربية والتعليم» بالجيزة يتفقد مدارس مدينة 6 أكتوبر (تفاصيل)

أعلن إدارة العلاقات العامة والإعلام بإدارة 6 أكتوبر التعليمية، اليوم عن قيام أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، بجولة تفقدية لمدرستي سعد بن أبي وقاص والحي الثاني الرسمية لغات، برفقة فاتن مدكور، مدير عام الإدارة، وأحمد شفيق، وكيل الإدارة، وعباس الجنزوري، موجه أول الرياضيات، وجيهان محمود، مدير قسم الاتصال السياسي، والأستاذ على الجازوي من التعليم الابتدائي.

وأعرب سلومة عن تقديره للجهود المبذولة في المدرستين، مشيدًا بالعمل المتميز لمس رحاب حامد، مدير مدرسة سعد بن أبي وقاص، ومستر محمد سعد، مدير مدرسة الحي الثاني الرسمية لغات. كما قدم شكرًا خاصًا لمس أماني قنونة، مسؤولة الأنشطة في مدرسة الحي الثاني، لجهودها الدائمة والمبدعة في تعزيز الأنشطة الطلابية.

ودعا مدير المديرية، إلى أهمية توفير بيئة تعليمية آمنة ومشجعة للطلاب، مشيرًا إلى أن النهوض بالتعليم يبدأ من الاهتمام بالطلاب وتوعيتهم، إلى جانب تشجيعهم على الإبداع والمشاركة الفعالة.

ووجه بضرورة تعزيز التعاون بين جميع أطراف العملية التعليمية لضمان مستقبل مشرق لأبنائنا الطلاب، وتحقيق أقصى استفادة لهم في ظل مناخ آمن ومستقر يحفزهم على التفوق والابتكار.

من جانبها أكدت الدكتورة شيماء عز الدين، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بإدارة 6 أكتوبر التعليمية، إلى اهتمام وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بنتقد عددا من مدارس المدينة والوقوف على سير العملية التعليمية، موضحة اشادته بتنظيم ودقة العمل داخل تلك المدارس وحسن التنظيم والإدارة.

للإطلاع على النص الأصلي
77
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات