المصري اليوم

2024-09-23 21:33

متابعة
المشدد 10 سنوات لشقيقين بتهمة التعدي على ربة منزل ونجلتها بالقليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة اليوم الاثنين، بالسجن المشدد 10 سنوات لشقيقين قاما بالتعدي بالضرب على ربة منزل ونجلتها، بسبب خلافات على الإرث بدائرة قسم شرطة الخصوص في محافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن كمال عرابي وعضوية المستشارين إيهاب كمال عزيز ومحمد الأمين إبراهيم ومحمد جاد الحق، بأمانة سر جابر عبدالمحسن.

وتضمن أمر احالة المتهمين لكلا من «محمد م» 25 سنة «نجار» و«هشام م» 21 سنة «نجار» إلى محكمة الجنايات أنهما قاما في غضون شهر أكتوبر بالتعدي بالضرب على المجني عليها «جنة إ ع» عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقدا العزم على التعدي عليها وأعدا سلاح أبيض سكين وتوجها إلى مكان تواجدها حتى قام الثاني بالتعدي عليها ضربا حال تواجد الأول للشد من أزره، فأحدثا ما بها من إصابات.

وأضاف أمر الإحالة أن «المتهمين ضربا المجني عليها الثانية وتدعى (زينب ع ر) عمدا مع سبق الإصرار فاحدثا ما بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق والتي أعجزتها عن أشغالها الشخصية مدة لا تزيد على 20 يوما، وحازا وأحرزا المتهمين سلاحا أبيض «سكين» دون مسوغ قانوني، ودخل المتهمان بيتًا مسكونًا حال تواجد المجني عليهما به قاصدين إتمام جريمتهما باستخدام القوة حاملين السلاح الأبيض».

للإطلاع على النص الأصلي
51
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات