المصري اليوم

2024-09-23 22:00

متابعة
حبس عامل 15 سنة بتهمة التعاطي والإتجار في الحشيش بالقليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة في محافظة القليوبية اليوم الاثنين، بعقوبة بالسجن المشدد 15 عامًا لعامل بتهمة اتجاره في الحشيش وحيازة سلاح أبيض بدائرة قسم شرطة الخصوص.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن كمال عرابي، وعضوية المستشارين إيهاب كمال عزيز ومحمد الأمين إبراهيم ومحمد جاد الحق، بأمانة سر جابر عبدالمحسن.

وتتضمن أمر إحالة النيابة العامة أن المتهم ويدعى «أحمد. ح. م» 28 سنة عامل إلى محكمة الجنايات، تم ضبطه وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما أحرز المتهم نفس المخدر بقصد التعاطي وأحرز سلاح أبيض «كتر» دون مسوغ قانوني أو من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وتعود أحداث القضية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا يفيد بورود معلومات بقيام المتهم ويدعى «أحمد. ح. م» 28 سنة عامل بالاتجار في المواد المخدرة.

تم القبض على المتهم وضبطه في أحد الأكمنة وبحوزته سيجارة بها حشيش وبتفتيشه عثر معه على سلاح أبيض «كتر» و29 قطعة من الحشيش المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهته، اعترف بإحرازه المواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض لتقطيع المخدرات والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه والمبلغ المالي حصيلة البيع ولفافة التبغ بقصد التعاطي.

للإطلاع على النص الأصلي
50
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات