المصري اليوم

2024-09-24 02:31

متابعة
«تصرفاتها كانت غريبة».. اعترافات صادمة لعامل قتل زوجته وجاره في «شقة المرج»

كشفت التحريات مباحث القاهرة تفاصيل جديدة مروعة عن حادثة قتل مزدوجة ارتكبها عامل يبلغ من العمر 45 عامًا، بعدما سيطر عليه الشك في سلوك زوجته، وأقدم على قتل زوجته البالغة من العمر 43 عامًا، وجاره الذي يعيش في نفس العقار بعد أن اتهمهما بإقامة علاقة غير شرعية داخل شقته الزوجية.

بدأت القصة عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع أصوات استغاثة وضجيج صادر من شقة الزوجية، على الفور، توجهت قوة من ضباط المباحث إلى مكان الحادث، ليكتشفوا جثتين في ظروف صادمة، الأولى كانت لربة منزل، تعرّضت لعشر طعنات متفرقة في أنحاء جسدها، شملت الصدر والبطن والساقين، بينما كانت الجثة الثانية لرجل يبلغ من العمر 48 عامًا، وهو جار المتهم، وقد تم العثور عليه مذبوحًا ومصابًا بطعنات في البطن والصدر.

من خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين أن الزوج هو الجاني، حيث اعترف عقب القبض عليه بالجريمة وبحيازته للسلاح الأبيض المستخدم في تنفيذها، خلال التحقيقات، برر المتهم فعلته بشكه في وجود علاقة غير شرعية تجمع بين زوجته وجاره، وقال إنه كان يعمل بجد لإعالة أسرته، لكنه لاحظ في الآونة الأخيرة تغيرات في سلوك زوجته، مما أثار شكوكه، وفقًا لما قاله المتهم، كان يعتقد أن زوجته تستغل غيابه عن المنزل لتستقطب عشيقها إلى الشقة.

اسعاف - صورة أرشيفية

وفي يوم الجريمة، قرر الزوج مواجهة زوجته بعد أن حصل على معلومات تؤكد شكوكه - حسب قوله في التحقيقات-، وعندما سألها عن حقيقة علاقتها بالجيران، تطور الحديث إلى مشاجرة عنيفة، انتهت بأن استل سكينًا وسدد لها طعنات عدة أودت بحياتها، بعد ذلك، توجه إلى شقة جاره الذي يعيش في نفس الطابق، ودخل في مشاجرة معه، ليقوم بقتله هو الآخر بعد طعنه في البطن والصدر.

واعترف المتهم خلال التحقيقات، وبعد مواجهته بالتحريات، قائلًا: «قتلت زوجتي وجارنا بعدما تأكدت من وجود علاقة غير شرعية تجمع بينهما» بسبب تصرفتها الغريبة، وأوضح أن زوجته كانت تستغل انشغاله في العمل لتستقطب عشيقها إلى شقتهما، وأشار إلى أنه عندما واجه زوجته بمعلوماته حول علاقتها بجاره، نشبت بينهما مشاجرة حادة، انتهت بتسديده عدة طعنات في جسدها، وبعد ذلك، توجه إلى شقة الجار واعتدى عليه بالسلاح الأبيض، مما أدى إلى مقتله.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم بعد فترة وجيزة من الحادث، حيث تم العثور عليه بالقرب من مسرح الجريمة حاملًا السكين. وبتوجيه الاتهام إليه، أقر بجريمته دون تردد، مؤكدًا أنه لم يكن يستطيع السيطرة على غضبه في ارتكاب الجريمة.

وأقرأ أيضا.. «بسبب علامة غريبة على وجه ابنته».. زوج يتخلص من زوجته لشكه في سلوكها بمنطقة بدر

للإطلاع على النص الأصلي
44
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات