اليوم السابع

2024-09-24 16:02

متابعة
على الحجار يحيى حفلا غنائياً فى ساقية الصاوى غدا

عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيى النجم غدا الأربعاء، حفلا غنائيا كبيرا بساقية الصاوى بالزمالك فى قاعة الحكمة، ويبدأ الحفل فى تمام الساعة التاسعة مساء، ويقدم خلال الحفل عددا كبيرا من أغنياته التى يحبها جمهوره، ومنها الاغانى الوطنية والأغانى الرومانسية أيضا مثل: "فجر بلادى" و"الميدان" و"الشهيد" و"ورد بلدى" و"قلب الحبيب" و"مكتوبالى"، و"غزالة" و"الزين والزينة" و"لو تعرفى" و"من غير ما تتكلمى"، و"سمرا وبعيون كحيلة" و"أسهرلك".

يذكر أن الفنان على الحجار، قال سابقا: غنيت أغنيات كتبها الفنان صلاح عبد الله، ولم يتقاض منى أجرا عنها حتى الآن واعتبرها إهداء منه لى"، وخلال الجزء الثانى من حلقة "معكم منى الشاذلى" غنى "مبسوطين وعيونا كلها مبسوطين".

وأضاف على الحجار خلال استضافته ببرنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة on، أن "هذه الحلقة تكريم كبير لصلاح عبد الله وهو صحبى وعمره ما ساقه الغرور هيفضل طول عمره زى ما هو".

ولفت على الحجار إلى أن أداء صلاح عبد الله فى مسلسى "العتاولة" و "عتبات البهجة"، كان له مذاق خاص، مشيرا إلى أن "صلاح" كتب كلمات أغنية "صوتك جميل دمك عسل .. يا عين يا ليل ع اللى حصل"، ووضع لها الألحان وسيتم أدائها لأول مرة حاليا فى الاستوديو.

 

الموضوعات المتعلقة

على الحجار: صلاح عبد الله كتب لى أغنيتين ولم يأخذ أجرهما واعتبرهما إهداء لى

السبت، 15 يونيو 2024 12:36 ص

علي الحجار يكشف كواليس رفده من 3 نقابات فنية بعد اغتيال السادات بـ"معكم منى الشاذلي"

الجمعة، 14 يونيو 2024 01:00 ص

صلاح عبد الله مع منى الشاذلي: تجمعني علاقة طيبة بعلي الحجار منذ عام 1993

الجمعة، 14 يونيو 2024 12:57 ص

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
60
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات