المصري اليوم

2024-09-24 20:00

متابعة
أحدهما محكوم عليه بـ115 سنة سجن.. ضبط هاربين بحوزتهما مخدرات وأسلحة بالدقهلية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، القبض على عنصرين إجراميين هاربين من أحكام بالسجن في قضايا سرقة بالإكراه ومخدرات وبلطجة، وعثر بحوزتهما على كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية، عن اختباء عنصرين إجراميين داخل بؤرة خطرة بمنطقة تحت السكة بدائرة قسم شرطة المنزلة، واتخاذها مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات وبعد استئذان جهات التحقيق، انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد حمدي الطنبولي، رئيس فرع الشمال، والمقدم أحمد طلعت جبريل، وكيل الفرع، والرائد عبدالرحمن مصطفى، رئيس مباحث القسم، ومعاونه النقيب علاء ثروت، وتمكنوا من ضبط كل من: عبدالله م.م.، وشهرته «البوب»، والمطلوب ضبطه في 14 جناية بلغت مجموع أحكامها 115 سنة سجن، ما بين سرقات بالإكراه ومخدرات وسلاح وبلطجة وإطلاق أعيرة نارية، وصادر ضده 5 قرارات ضبط وإحضار أخرى، ويوسف ق.، والصادر ضده حكمًا غيابيًا بالسجن المؤبد في جناية سرقة بالإكراه، وصادر ضده 5 قرارات ضبط وإحضار.

وبتفتيش المكان عثر بحوزتهما على بندقية آلية وبندقية خرطوش، و3 كيلو من مخدر الحشيش، ودراجة نارية مبلغ بسرقتها، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

للإطلاع على النص الأصلي
40
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات