المصري اليوم

2024-09-24 21:02

متابعة
كراسة شروط مشروع صبا 2024 (الرابط)

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية المرحلة الأولى من مشروع صبا الجديد بالتوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر، ويعتبر مشروع صبا من ضمن شقق سكن لكل المصريين لفوق متوسطى الدخل.

تفاصيل مشروع صبا

كراسة شروط مشروع صبا الجديد (الرابط)

تتراوح مساحات الشقق في مشروع صبا من 130 وحتى 140 مترا، وعدد الشقق الجاهزة للطرح يصل لـ600 شقة، ويكون السداد على 3 سنوات و5 سنوات و7 سنوات بفوائد بنكية.

التقديم في مشروع صبا 2024

التقديم مشروع صبا بأسبقية الحجز الإلكتروني، ومقدم الحجز 150 ألف جنيه، حيث أوضحت هيئة المجتمعات العمرانية أنه يتم التقديم على الوحدات السكنية من خلال التالي:

أدخل على موقع هيئة المجتمعات العمرانية https://hdb-reservation.com وقم بتحميل كراسة مشروع صبا 2024.

قم بالضغط على (تسجيل مستخدم جديد) وسجل بياناتك الشخصية لتصلك رسالة بكلمة المرور.

ثم ترسل لك رسالة بها كلمة مرور مؤقتة (افتراضية) لمدة خمس دقائق عن طريق كلا من SMS والايميل ويتم استخدامها في إنشاء كلمة السر دائمة، للتسجيل في المشروع.

لابد أن تكون كلمة السر الدائمة من 8 أحرف إنجليزية على الأقل تحتوي على حرف كبير ورقم بالإضافة إلى أحد الرموز من اختيار المتقدم مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتم عمل بلوك لمدة ساعة في حالة تخطى ثلاث محاولات.

اختر بعدها ايقونة (استخراج رقم استمارة) ليظهر رقم الاستمارة الذي تم استخراجه من قبل العميل من الموقع وذلك لتحويل المبالغ المالية عليه بإحدى طرق السداد Ach أو Swift أو من أي بنك/ تحويل داخلي من أي فرع للمصرف، إذا كان لديك حساب في بنك التعمير والإسكان.

بعد إتمام تحويل المبلغ، يتم إرسال رسالة تأكيدية توضح أن المبلغ قد تم تحويله على حسابك الذي قمت بتفعيلة بمشروع صبا.

عند فتح باب الحجز في مشروع صبا، يتم الدخول على الموقع مرة آخرى لاختيار الوحدة/ الأرض التي يرغب بها المشتري.

رابط مشروع صبا للإسكان الجديد

يستطيع المواطن التقديم في مشروع صبا عن طريق الموقع الإلكتروني التابع لبنك التعمير والإسكان (https://www.hdb-reservation.com/hdb/).

للإطلاع على النص الأصلي
51
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات