اليوم السابع

2024-09-25 13:08

متابعة
مياه دمياط: مياه الشرب آمنة تماما ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية

استقبل أهالى محافظة دمياط رسائل صوتية مسجلة عبر تطبيق "واتس آب" يحذر من تناول ، تضمنت الرسالة الصوتية أيضا تحذير الأهالى من الإصابة بأمراض الكوليرا وغيرها من الأمراض الفيروسية حال تناول مياه الشرب أو التعامل معها.

فى سياق متصل، قام أهالى محافظة دمياط عبر صفحات التواصل الاجتماعى بتكذيب تلك الرسائل، مؤكدين أنه لا صحة لها، بعض الأهالى قاموا بتصوير "بثا مباشر" لهم أثناء تناولهم مياه الشرب للتأكيد على عدم صحة تلك الرسائل. 

وأصدرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بيان رسمى لنفى الشائعات حول تلوث مياه الشرب، وأوضحت الشركة، أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعى أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها.

وأكدت الشركة أن مياه الشرب التى توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها على مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلى الدور الرقابى لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

كما دعت الشركة المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات التى لا تستند إلى أى أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى أو من شركاتها التابعة

للإطلاع على النص الأصلي
43
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات