المصري اليوم

2024-09-25 18:02

متابعة
محافظو الغربية والمنوفية وكفر الشيخ يتفقدون معرض المشروعات الخضراء الذكية

تفقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقه اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية واللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم، معرض المشروعات الفائزة من المحافظات الـ3 في الدورة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية والذي اقامته محافظة الغربية.

وتجول المحافظون بالمعرض للتعرف على طبيعة المشروعات، فشاهدوا 18 مشروعا مقدما من أبناء المحافظات الثلاث، تنوعت ما بين مشروعات خاصة بالطاقة الشمسية، وتدوير المخلفات وتدوير المخلفات الزراعية والإنتاج الزراعي وتدوير البلاستيك، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشاريع المبتكرة في مجالات الطاقة المتجددة، والزراعة المستدامة، وإدارة المياه، والاقتصاد الأخضر، والتمكين الاقتصادي للمرأة.

وأشاد المحافظون الثلاثة بما تضمنه تلك المشروعات من أفكار إبداعية وابتكارية، مقدمين لهم التحية والتقدير على تنفيذ هذه المشروعات خلال استماعهم لشرح مفصل من أصحاب المشروعات المعروضة داخل الأجنحة المخصصة، حول مكونات هذه المشروعات، والمستهدفات من تنفيذها، وتأثيرها على البيئة بوجه عام، والبيئة المحيطة بها بوجه خاص.

وفى ختام جولتهم بالمعرض، أشادوا بمختلف أفكار المشروعات المعروضة، مؤكدين أهمية التوسع في تنفيذ مثل هذه المشروعات على نطاق أوسع، تحقيقًا للأهداف المرجوة الخاصة بالاستدامة ومراعاة الأبعاد البيئية.

ومن المقرر أن يشهد المحافظون ومرافقوهم مساء اليوم مؤتمر تكريم المشروعات الفائزة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بمحافظات (المنوفية- كفر الشيخ- الغربية).

للإطلاع على النص الأصلي
37
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات