اليوم السابع

2024-09-25 19:31

متابعة
نجوم عالميون وقعوا في فخ بيان كاذب من Meta.. اعرف القصة

لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع العشرات من النجوم العالميين في فخ الاحتيال على موقع إنستجرام، حيث أعاد مئات الآلاف من الأشخاص بـ نشر بيان من "محامٍ"، حيث حاول البيان جعل مشتركوا التطبيق يعتقدون أن شركة ، الشركة الأم لفيسبوك وإنستجرام، ستحصل على إذن لاستخدام "معلوماتك وصورك" بالذكاء الاصطناعى "AI" ما لم تقم بإعادة مشاركة الرسالة.

وكان من بين النجوم الذين أعادوا نشر البيان كل من ، وجيسيكا شاستين، وسينثيا إيريفو، وسارة بولسون، ولوكي إيفانز، وجيمس ماكافوي، وأشلي تيسديل، وليلي ألدريدج، مما دفع المزيد والمزيد من متابعيهم إلى فعل الشيء نفسه.

وجاء في البيان:"وداعًا AI، يرجى ملاحظة أن أحد المحامين نصحنا بنشر هذا، وقد يؤدي عدم نشره إلى عواقب قانونية، نظرًا لأن Meta أصبحت الآن كيانًا عامًا، فيجب على جميع الأعضاء نشر بيان مماثل،  إذا لم تنشر هذا البيان مرة واحدة على الأقل، فسيتم افتراض أنك موافق على استخدام معلوماتك عنك وصورك، ونشره يؤكد أنك لا تمنح Meta أو أي شخص آخر الإذن باستخدام أي من بياناتي الشخصية أو معلومات ملف التعريف أو الصور الخاصة بي".

لاحظ موقع Snopes أن هذه الأنواع من الإشعارات لن تحميك من استخدام لمحتواك، حيث انتشرت العديد من الاختلافات الأخرى في الماضي.

وكتب الموقع، "لا يمكن لمستخدمي إلغاء شروط الخصوصية أو حقوق النشر بأثر رجعي والتي وافقوا عليها عند التسجيل، كما لا يمكنهم تغيير أو مناقضة أي شروط خصوصية أو حقوق نشر جديدة وضعها Facebook ببساطة عن طريق نشر إشعار قانوني مخالف على حساباتهم."

الموضوعات المتعلقة

روبرت دى نيرو يهاجم دونال ترامب: يريد تدمير أمريكا

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 03:00 م

فيلم Inside Out 2 يضيف 5 ملايين دولار عالمياً هذا الأسبوع

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 03:00 ص

آسر أحمد يكتب: بيلوتشى مرعبة جميلة وجينا أورتيجا مرعبة ساذجة فى فيلم Beetlejuice

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024 08:38 م

ليدى جاجا تكشف عن ألبومها لفيلم Joker: Folie À Deux

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024 08:31 م

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
68
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات