المصري اليوم

2024-09-25 19:32

متابعة
«شاف ابنه ومعلمش حاجة».. أم ضحية نجل محمد رمضان تتهم الفنان بالتحريض على العنف

قررت نيابة 6 أكتوبر، اليوم الخميس، استدعاء الفنان محمد رمضان وابنه مُجددًا، لسماع إفادتهما حول البلاغ المقدم ضدهما من جانب جارتهما مدير شركة إعلانات شهيرة- جارتهما بأحد الكمبوندات الشهيرة، والتي قالت إن الطفل تعدى على ابنها بالضرب فيما كان والده الفنان الشاب يتابعه ولم يثنيه عن فعله بما يؤكد تحريضه على الجريمة.

تفاصيل تعدي ابن الفنان محمد رمضان على جاره

النيابة استمعت لأقوال مديرة شركة الإعلانات، وقالت في التحقيقات، إن ابنها كان يلعب في أحد الأندية بالكمبوند جانب ابن الفنان، وفوجئت بتعدي الأخير عليه بالضرب ما تسبب في إحمرار وجه المجني عليه، وكان ذلك على مرأى ومسمع من الفنان الشاب، معتبرةً ما حدث بمثابة تحريض من الأب على العنف والإقدام على ارتكاب الفعل الإجرامي.

كانت أسرة الطفل ضحية ابن محمد رمضان، 11 عامًا، أكدت عدم التصالح في التوقيت الحالي، لافتًة إلى أن ابنهم يمر بحالة نفسية سيئة منذ الواقعة.

قالت محررة البلاغ، أمام العقيد أحمد أبوبكر، مفتش مباحث أكتوبر، إن الفنان محمد رمضان كان متواجدًا أثناء تعدي ابنه على ابنها بالضرب ما تسبب في احمرار وجهه وإصابته، ولم يثنه عن أفعاله، متهمة إياه بالاشتراك بالواقعة والتحريض عليها.

بعرض تفاصيل البلاغ على اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، ونائبه اللواء هاني شعراوي، قررا إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

للإطلاع على النص الأصلي
74
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات