المصري اليوم

2024-09-28 22:33

متابعة
مشاهير في ساحة القضاء.. عصام صاصا يبكي بعد حكم حادث الدهس.. وعباس أبو الحسن يتصالح

دفاتر أروقة المحاكم لا تفرق بين المواطنين والمشاهير فكلهم أمام منصة القضاء سواء، ولكن في الفترة الأخيرة شهدت ساحات المحاكم المصرية العديد من المحاكمات الخاصة بالمشاهير من النجوم سواء في الرياضة أو الفن أو السياسة أو غيرها من المجالات المختلفة، وفي هذه التقرير نرصد وقائع محاكمات المشاهير باختلاف ما ارتكبوه من وقائع تسببت في وقوفهم أمام القاضي.

سعد الصغير

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا ومن المنتظر تحديد موعد الجلسة قريبا.

عصام صاصا مطرب المهرجانات

عصام صاصا مطرب المهرجانات تسلمت محكمة الاستئناف ملف قضيته المتهم فيها بتعاطي مواد مخدرة أثناء القيادة، والتي صدر فيها حكم بحبسه 6 أشهر ومن المقرر أن تحدد محكمة الاستئناف موعدًا لعقد جلسة لنظر استئناف «صاصا» على الحكم الصادر بشأنه خلال الأيام المقبلة.

عباس أبوالحسن

في وقت سابق قضت محكمة جنح الشيخ زايد بانقضاء الدعوى الجنائية بالتصالح قِبل الفنان عباس أبوالحسن في واقعة اتهامه بالقتل الخطأ والإصابة في حادث تصادم سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر، ما أسفر عن إصابتهما بإصابات خطيرة، ووفاة إحداهما داخل أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين متأثرة بالإصابة.

مرتضى منصور

مازال مسلسل قضايا مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق مستمرا حيث أجلت المحكمة الاقتصادية محاكمته في اتهامه بـ 7 دعاوى مقامة من محمد عثمان المستشار القانوني للنادي، وآخرين بتهمة السب والقذف لجلسة 17 أكتوبر المقبل.

يذكر أن المحكمة الاقتصادية أجلت نظر قضية سعد الصغير في اتهامه بسب وقذف طليقته «رانيا صالح»، لجلسة 26 أكتوبر المقبل للحكم.

للإطلاع على النص الأصلي
54
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات