اليوم السابع

2024-09-29 20:02

متابعة
محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال التطوير والرصف بمنطقة الحرفي وإعادة فتح شارع مصر

الإسماعيلية -صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء أكرم محمد جلال ، مساء اليوم الأحد، بجولة ميدانية لتفقد أعمال تطوير وتوسعة عدد من شوارع منطقة الحرفي بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، وشارع مصر بحي أول مدينة الإسماعيلية.

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، الدكتور علي حطب مدير المكتب الفني بالمحافظة، المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، محمد صابر رئيس حي ثالث مدينة الإسماعيلية، و أمير عبدالله رئيس حي أول مدينة الإسماعيلية.

واستهل محافظ الإسماعيلية جولته بتفقد أعمال تطوير وتوسعة وإعادة رصف 8 شوارع بالتعامد على شارع حديقة الدراويش، و6 شوارع بالمرحلة الثانية حرفي "بجوار سوق الحرفي"، في اتجاه شارع نزل الشباب والملابس الجاهزة.

كما تفقد "أكرم" ومرافقوه سوق الحرفي من الداخل والخارج، موجهًا بتطويره ورفع كفاءته وتسكين الباعة داخله، بالإضافة لتطوير وإعادة رصف الشارع الخارجي الذي تم رفع الإشغالات والتعديات منه الأسبوع الماضي.

كما تفقُّد محافظ الإسماعيلية أعمال فتح وتطوير وتركيب بلاط إنترلوك بشارع مصر بحي أول مدينة الإسماعيلية، عقب رفع وإزالة الإشغالات والتعديات من الشارع وإعادة فتحه مرة أخرى بعد سنوات طويلة ماضية من قفله بسبب التعديات على حرم الطريق.

وأوضح المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، أن الأعمال شملت تغيير شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب بالشارع، خطوط الكهرباء والاتصالات، بجانب إنارة الشارع عقب تركيب بلاط الإنترلوك، على أن تنتهي الأعمال في العاشر من أكتوبر القادم.

وأكد محافظ الإسماعيلية خلال جولته، أن الجهاز التنفيذي للمحافظة يسعى لتطوير كافة الأسواق بالمحافظة، وإزالة كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، للحفاظ على حق المواطن الإسماعيلي في شوارع وأسواق حضارية ومنظمة، مع مراعاة الباعة الجائلين والحفاظ عليهم بتسكينهم داخل الأسواق التي يتم تطويرها بالمدينة.

والتقى "أكرم" بعدد من المواطنين خلال جولته، وحرص على استطلاع رأيهم في أعمال التطوير الجارية، وإعادة فتح شارع مصر بعد إغلاقه لسنوات، وعبر المواطنين عن سعادتهم بإعادة فتح الشارع، واصفين الأعمال الجارية بأنها الحلم الذي طال انتظاره.

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
29
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات