المصري اليوم

2024-09-30 08:53

متابعة
أسعار الذهب اليوم الإثنين تفاجئ الجميع بعد الارتفاع الأخير.. الآن عيار 21 «في حتة تانية»



شهدت أسعار الذهب اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 حالة من الاستقرار الملحوظ، في مصر، وذلك بعد سلسلة من الارتفاعات المتتالية خاصة عيار 21 «بيع وشراء» والجنيه الذهب، يأتي هذا التوقف في حركة الأسعار بالتزامن مع استقرار سعر الذهب عالميًا في البورصة بعد العطلة الأسبوعية، وهو ما انعكس على السوق المحلي في محلات الصاغة المصرية.

ما هي أسباب استقرار سعر الذهب اليوم؟

يرى خبراء الاقتصاد أن استقرار أسعار الذهب اليوم يعود إلى عدة عوامل، في مقدمتها الأسواق العالمية التي تمر بحالة من الترقب والانتظار، خصوصًا مع عدم صدور أي قرارات اقتصادية جديدة تتعلق بأسعار الفائدة أو مؤشرات التضخم، ثانيًا، هدوء بعض الضغوط الاقتصادية العالمية ساهم في توقف الارتفاعات المتتالية التي شهدتها الأسعار في الأيام الماضية، هذا الاستقرار يسمح للأسواق بتقييم الأوضاع الاقتصادية قبل أن تحدث أي تحركات كبيرة في الأسعار.

سعر سبيكة الذهب

عبر هذا التقرير نقدم تحديثًا مفصلًا لأسعار الذهب محليًا ودوليًا، مع استعراض لأبرز أسعار الأعيرة المختلفة وسعر الجنيه الذهب بالإضافة إلى أونصة الذهب عالميًا.

أسعار الذهب عيار 24 اليوم

استقر سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الإثنين عند 4108 جنيهات للبيع مقابل 4085 جنيهًا للشراء، وهو العيار الأكثر نقاءً وقيمة بين الأعيرة المختلفة، ويعتبر الخيار الأساسي للمستثمرين الراغبين في الحفاظ على قيمة أموالهم.

أسعار الذهب عيار 21 اليوم

سعر جرام الذهب عيار 21 هو الأكثر تداولًا بين المصريين استقر اليوم عند 3595 جنيهًا للبيع و3575 جنيهًا للشراء، وعيار 21 هو الخيار الأول للأسر المصرية، حيث يجمع بين الجودة والسعر المعقول.

أسعار الذهب عيار 18 اليوم

سعر جرام الذهب عيار 18، الذي يُعتبر من الخيارات المفضلة للفئات التي تبحث عن تصميمات عصرية وأسعار أقل، استقر اليوم عند 3081 جنيهًا للبيع و3064 جنيهًا للشراء.

أسعار الذهب عيار 14 اليوم

سجل جرام الذهب عيار 14، اليوم استقرارًا عند 2403 جنيهات للبيع و2390 جنيهًا للشراء. وعلى الرغم من أنه أقل نقاءً مقارنةً بالأعيرة الأخرى، إلا أنه يظل خيارًا اقتصاديًا مميزًا للعديد من الأسر.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

سعر الجنيه الذهب اليوم الإثنين المصنوع من 8 جرامات عيار 21 استقرعن 28760 جنيهًا للبيع و28600 جنيهًا للشراء، يُعد الجنيه الذهب من الوسائل المفضلة للاستثمار والادخار بين المصريين في السنوات الأخيرة.

أسعار الذهب عالميًا اليوم

شهدت أسعار الذهب عالميا بالدولار استقرارًا جديدًا اليوم في البورصات العالمية لتسجيل أوقية الآن 2648 دولارًا للبيع مقابل 2647 دولارًا للشراء، وعكس هذا الاستقرار حالة من الترقب في الأسواق العالمية، حيث ينتظر المستثمرون تطورات اقتصادية جديدة قد تؤثر على تحركات الأسعار.


سعر الذهب بالمصنعية اليوم في الصاغة

تختلف أسعار الذهب بالمصنعية من محل لآخر حسب التصميمات ونوع المشغولات الذهبية، تتراوح قيمة المصنعية عادة بين 150 إلى 250 جنيه تضاف إلى سعر جرام الذهب الخام السابق ذكره، عند شراء المشغولات الذهبية، يُنصح المستهلكون دائمًا بمقارنة الأسعار بين المحلات المختلفة للحصول على أفضل العروض، فالمصنعية تلعب المصنعية دورًا هامًا في تحديد السعر النهائي.

للإطلاع على النص الأصلي
43
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات