اليوم السابع

2024-09-30 20:02

متابعة
وزير البترول يكلف المهندسة ريهام علفة رئيسا لشركة الإسكندرية للبترول

كتبت -مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار رؤية  والثروة المعدنية وحرصها على الاستثمار فى ، واستكمالا لجهود تحديث قطاع البترول المصرى بما يتماشى مع استراتيجية مصر ۲۰۳۰، تسعى الوزارة لضمان استمرارية تطوير مختلف أنشطة القطاع وخاصة فى مجال الموارد البشرية، الذى يعد عنصراً أساسياً ومحفزاً للتنمية الشاملة والمستدامة، وتأكيداً من الوزارة على إيمانها بالدور الحيوى والفعال الذى تقوم به المرأة فى صناعة البترول باعتبارها شريكاً أساسياً فى تحقيق التقدم والتطوير.

وأصدر المهندس كريم بدوى  والثروة المعدنية قراراً بتكليف ريهام محمد سيد أحمد أحمد علفة رئيساً لمجلس إدارة شركة الإسكندرية للبترول اعتباراً من (٢٠٢٤/١١/٢١) على أن تعتبر الفترة من تاريخ صدور هذا القرار وحتى (۲۰۲٤/۱۱/۲۰) فترة تسليم وتسلم مع الكيميائى علاء الدين محمد أمين عيد.

 

قرار التعيين

 

حصلت المهندسة ريهام محمد على بكالوريوس هندسة تخصص (كيمياء) من جامعة الإسكندرية فى عام (۱۹۹۷)، ثم عملت بوظيفة معيدة فى ذات القسم لمدة عامين.

فى عام ۲۰۰۱ التحقت للعمل بشركة العامرية لتكرير البترول بمجمع الألكيل بنزين وتولت منصب مدير عام الإدارة العامة لتخطيط الإنتاج وعضو مجلس إدارة الشركة فى عام ۲۰۱۹.

ثم تولت منصب مساعد الإنتاج بشركة إيلاب فى عام ٢٠٢٤ وخلال فترة عملها أشرفت على العديد من المشروعات والبرامج شملت الانتهاء من منظومة (ERP) الخاصة بالإنتاج، وكذلك منظومة البرمجة الخطية، إضافة إلى الانتهاء من نظام القياس الرقمى للمستودعات، ومشروع ربط (SCADA System) وإحلال وتجديد الخطوط والمستودعات.

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
51
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات