المصري اليوم

2024-10-01 05:16

متابعة
النشرة الصباحية من «المصري اليوم»: سعر الذهب والدولار وحالة الطقس الثلاثاء.. والتفاصيل الكاملة لأقوال مؤمن زكريا أمام النيابة في واقعة «أعمال السحر»

ترصد «المصرى اليوم»، في النشرة الصباحية أبرز الأخبار التي جاءت اليوم في مختلفة مجالات وتهم القارئ.

160 جنيهًا تراجع مفاجئ.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 في مصر «بيع وشراء»

تراجعت أسعار الذهب في السوق المصرية والعالمية اليوم، الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، بعد سلسلة من الارتفاعات الكبيرة خلال الأسبوع الماضي، وشهد سعر جرام الذهب عيار 21، الأكثر تداولًا في مصر، انخفاضًا بقيمة 20 جنيهًا، في حين تراجع سعر الجنيه الذهب بقيمة 160 جنيهًا، ويأتي هذا الهبوط بعد انخفاض مماثل في أسعار الذهب العالمية، مما أثر بشكل مباشر على السوق المحلية في مصر.

فبعد الارتفاع الكبير الذي شهدته أسعار الذهب خلال الأيام الماضية، يتابع المستثمرون والمهتمون عن كثب هذه التغيرات التي تطرأ على السوق، وعبر هذا التقرير، نقدم آخر أسعار الذهب اليوم لحظة بلحظة مباشر في أسواق الصاغة المحلية والعالمية، بالإضافة إلى توقعات الأسعار خلال الفترة المقبلة بناءً على التطورات الاقتصادية العالمية والتي جاءت على النحو التالي:

سعر الدولار واليورو اليوم مقابل الجنيه والعملات العربية والأجنبية الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

سعر الدولار الآن والعملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه المصري، تصدرت هذه الكلمات محرك البحث «جوجل» اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر 2024، بعد القرار السابق من جانب البنك الفيدرالي الأمريكي بخفض سعر الفائدة.

وقرر الفيدرالي، خفض أسعار الفائدة من أعلى مستوى في 22 عامًا، بواقع 50 نقطة أساس، ما يُعد الخفض الأول لسعر فائدة التمويل لدى البنك المركزي الأمريكي منذ فترة الجائحة عام 2020.

وفيما يلي آخر تحديث لـ أسعار الدولار والعملات العربية والأجنبية، وفقًا لآخر أسعار معلنة من البنك المركزي، قبل بداية التعاملات.

«هجمة شتوية في أكتوبر».. بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم وانخفاض درجات الحرارة (تفاصيل)

الطقس اليوم الثلاثاء 1 من أكتوبر 2024.. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس المتوقعة، حيث نشهد مزيد من إنخفاض درجات الحرارة مع بداية الاحساس بالبرد فجرًا وظهور الشبورة صباحاً.

وتوقعت خرائط الطقس سقوط الأمطار على شمال الجمهورية ومحافظات الوجه البحرى خلال شهر أكتوبر على فترات متقطعة .

الطقس اليوم الثلاثاء، معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

التفاصيل الكاملة لأقوال مؤمن زكريا أمام النيابة في واقعة «أعمال السحر»

استمعت نيابة الخليفة، بمجمع محاكم زينهم، على مدار 3 ساعات لأقوال لاعب النادى الأهلى السابق مؤمن زكريا، حول الإدعاءات التي آثارها عامل بالمقابر بالاشتراك مع ابن خاله وزوجته وآخر بالعثور على أعمال سحر خاصة باللاعب مؤمن زكريا حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة.

حضر مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى السابق إلى النيابة في الثالثة مساء، وعرض ممثل النيابة عليه مقطع الفيديو المتداول بقيام عامل بالمقابر وآخر بعرض صور للاعب وعروسة بها دبابيس، وادعى بأن هناك سحرا وأعمالا سفلية تم دفنها في المقابر لإيذاء اللاعب مؤمن زكريا وإصابته بالمرض، وهو الفيديو الشهير الذي تصدر الأكثر تداولا على منصات التواصل الاجتماعي لمدة يومين.

للإطلاع على النص الأصلي
57
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات