اليوم السابع

2024-10-01 16:32

متابعة
أيمن الشيوى وداود حسين بلجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى بمهرجان ظفار المسرحى

كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشكلت لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى بالدورة الأولى من ، الذى من المقرر انطلاقه فى الفترة من 2 حتى 9 أكتوبر، من سبعة فنانين ومسرحيين على مستوي العالم، وهم الدكتور تيتو لوريفيس من الأرجنتين رئيساً للجنة، وعضوية كل من الفنان الدكتور من مصر، والدكتور مرشد راقي من سلطنة عمان، الفنانة الأردنية أمل الدباس، والفنانة كارين ويترفيلد من إنجلترا، والفنان الكويتي داود حسين، والدكتور سامي الجمعان من الكويت.

ويقامتحت رعاية مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار والذي تنظمه بلدية ظفار بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب والجمعية العمانية للمسرح خلال الفترة من2 إلى 9 أكتوبر الجاري، حيث يشارك به  50 دولة وتقام فعالياته في كل من مسرح المروج و مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة ومسرح أوبار بالمديرية العامة للسياحة والتراث.

جدير بالذكر أن مهرجان ظفار الدولي للمسرح 2024م يسعى إلى المساهمة في إثراء الساحة الفنية المسرحية وإبراز ظفار كوجهة ثقافية رائدة على المستوى الإقليمي والدولي من خلال تقديم العروض المسرحية المتنوعة. فضلاً عن دعم المواهب الشابة عبر الفعاليات المصاحبة والتي تعني بتنمية وصقل المواهب المسرحية.

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
36
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات