اليوم السابع

2024-10-02 14:32

متابعة
التحقيق مع رامى صاحب تطبيق match maker في انترفيو على اليوم السابع.. اعرف القصة

سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الحلقة الثامنة الأخيرة، من ، أحدث الأعمال الأصلية لمنصة watch it، بدخول "رنا رئيس" الغرفة السرية فى شركة تطبيق match maker حتى تدير الشركة بعد مساومة رامى صاحب التطبيق، وأنها سوف تساعد العملاء مرة أخرى حتى يجدون نصفهم الأخر بدون التجسس عليهم مثل رامى ولكن تنتهى بأن لديها فضول وسوف تفعل كما كان يفعل رامى.

وتأتى لها رسالة على الموبايل بالتحقيق مع رامى صاحب تطبيق match maker وظهر خبر التحقيق على موقع اليوم السابع بالأيقونه الخاصة لاخبار الشير على فيس بوك.

وذهبت نادين لخطيبه رامى وتبلغها أنه تدخل فى التطبيق لمنع حبيبها أن يقع فى حبها ويخطبها، لتتحدث على السوشيال ميديا وتقول " رامى صاحب تطبيق match maker  بيستخدم التطبيق على مزاجه ويقوم بتحديد مصير علاقات المشاركين فيه " ويخسر رامى التطبيق.

ويبيع شاهين " حازم إيهاب" أوراق نسبته فى الشركة لرجل الأعمال ناصيف خورى، وتذهب نادين لرامى وتساومه على التطبيق حتى تديره ويتم القبض على رامى والتحقيق معه.

 مكون من 8  حلقات، ويشارك فى بطولة خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج أحمد خالد أمين.

اليوم السابع في انترفيو

 

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
65
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات