المصري اليوم

2024-10-02 18:03

متابعة
ممنوع الطباعة.. حل تقييم الأسبوعي الثاني عربي رابعة ابتدائي (تفاصيل)«اعرف واجبك من أول يوم».. الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية لـ رابعة ابتدائي 2024 (تفاصيل)في أول يوم دراسة.. رابط الواجبات المنزلية وتقييمات أولى ابتدائي في جميع الموادرسميا.. رابط الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية لـ الصف الثاني الابتدائي

تزداد معدلات البحث من قبل أولياء الأمور عن حل تقييم الأسبوعي الثاني عربي رابعة ابتدائي خاصةً بعد أصدر محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرارًا بشأن تطبيق نظام الواجبات المنزلية والتقييم الأسبوعي في المدارس، حيث أرسلت وزارة التربية والتعليم خطابًا رسمياً إلى المديريات التعليمية بهدف التأكد من حسن سير وتنفيذ القرارات التي اعتمدتها الوزارة ضمن استعدادات العام الدراسي الجديد 2024\2025، مشيرة إلى أهم تلك القرارات هي طرق تطبيق نظام الواجبات المنزلية والتقييم الأسيوعي، وحددت الوزارة ضمن الخطاب طرق حل الواجبات المنزلية والتقييم الأسبوعي لطلاب صفوف النقل من بينهم الصف الرابع الابتدائي، إذا يبحث أولياء الأمور طريقة حل تقييم الأسبوعي الثاني عربي رابعة ابتدائي.

خطاب الوزارة لتحديد طرق حل الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية بالعام الدراسي الجديد

أوضحت وزارة التربية والتعليم ضمن خطابها، طرق تطبيق هذا النظام في المدارس وبين تلك الطرق كانت طريقة حل تقييم الأسبوعي الثاني عربي رابعة ابتدائي، حيث شددة الوزارة على المديريات التعليمية على ضرورة تخصيص كشكول يكون لأداء الطلاب بيه الواجب المنزلي والتقييم الأسبوعي، كاشفة أنها سوف تعمل على تجهيز تلك المواد التي يسلمها المدرس للطلاب.

المدة الزمنية لأداء التقييمات الأسبوعية بالعام الدراسي الجديد 2024\2025

وقد أوضخت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتم توزيع وتكليف الطلاب بطباعة الأداءات والواجبات المنزلية خلال الفترة الزمنية المحددة بالحصة أثناء اليوم الدراسي، مؤكدة أن جاء ذلك لعد أن رصدت الوزارة خلال متابعتها الميدانية في بعض المدارس أنه يتم مطالبة الطلاب بطباعة الأداءات والواجبات المنزلية التي يتم تحميلها من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

ووفقاً لما سبق، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن مطالبة الطلاب بهذا الأمر يفقد القيمة التعليمية للأداءات والواجبات بالإضافة إلى أنه يمثل عبئاً على أولياء الأمور بدون أي داعي.

نطام حل الواجب المنزلي والتقييم الإسبوعي بالعام الدراسي 2023\2024

وشددت وزارة التربية والتعليم في خطابها، على عدم مطالبة الطلاب بطباعة التقييمات والواجبات المنزلية حيث يتم متابعة هذا الأمر من خلال التوجيهات الفنية، وجاءت طريقة الحل من بينهم حل تقييم الأسبوعي الثاني عربي رابعة ابتدائي، منوهة أنه يمكن استخدام كافة الوسائل الموجودة داخل المدرسة مثل: السبورة، حتي يتم حل التقييمات والأداءات بهدف استفادة الطلاب أكبر قدر ممكن من هذا النظام، مؤكة أنها عبارة عن أسئلة ومهام قصيرة لا يوجد الحاجة إلى طباعتها.

رابط وطريقة الحصول على الواجب المنزلي والتقييم الأسبوعي رابعة ابتدائي

وهناك بعض الخطوات يمكن لأولياء الأمور اتباعها لتحميل الواجب المنزلي والتقييم الأسبوعي رابعة ابتدائي، والتي جاءت بنحو:

- لتحميل النسخة الإلكترونية الخاصة بـ تقييم الأسبوعي الثاني عربي رابعة ابتدائي، من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، من هنا.

- اختيار التعليم الإلكتروني من الصفحة الرئيسية.

- اختيار منصة التعليم الإلكتروني.

- يُظهر عدداً من الأيقونات ويجب تحديد من خلالهم المرحلة التعليمية.

- تحديد السنة الدراسية.

- الفصل الدراسي ونوع المحتوي.

- تحديد المادة.

:

«اعرف واجبك من أول يوم».. الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية لـ رابعة ابتدائي 2024 (تفاصيل)

في أول يوم دراسة.. رابط الواجبات المنزلية وتقييمات أولى ابتدائي في جميع المواد

رسميا.. رابط الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية لـ الصف الثاني الابتدائي

للإطلاع على النص الأصلي
77
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات