المصري اليوم

2024-10-02 18:16

متابعة
نشرة «المصرى اليوم» من الإسكندرية: حبس عاطل 7 سنوات سرق غطاء بالوعة.. والنيابة تعاين عقار رأس التين

يرصد «المصري اليوم» في نشرته الإخبارية التي يقدمها لقرائه بشكل يومي، أبرز العناوين التي حازت على اهتمام القراء خلال اليوم، وخلال السطور التالية أهم الأحداث التي شهدتها الإسكندرية على مدار اليوم، الأربعاء 2 أكتوبر 2024.

النيابة تعاين عقار رأس التين المنهار بالإسكندرية وتصرح بدفن الضحايا

تواصل نيابة الجمرك بالإسكندرية، التحقيق في واقعة انهيار عقار بمنطقة رأس التين، ما أسفر عن مصرع أم وطفلها، وجرى انتشالهما من تحت الأنقاض.

وتوجه فريق من النيابة العامة إلى موقع العقار المنهار لمعاينته، وأمر بتشكيل لجنة هندسية من حى الجمرك لمعاينة العقار ووضع تقرير فني هندسي يوضح أسباب الإنهيار، واستدعاء مسؤولي الحي لسؤالهم، والتصريح بدفن الضحيتين.

السجن 7 سنوات لعاطل في الإسكندرية سرق غطاء بالوعة

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة عاطل غيابيًا بالسجن لمدة 7 سنوات ومصادرة المضبوطات وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بسرقة أدوات مرافق عامة تابعة للصرف الصحي «غطاء بالوعة» .

تستمر 3 شهور.. بدء الدراسة برواق الخط العربي والزخرفة الإسلامية بـ«الإسكندرية الأزهرية» (صور)

أعلنت المنطقة الأزهرية في الإسكندرية، بدء الدراسة برواق الخط العربي والزخرفة الإسلامية، التابع للمنطقة، بالمرحلة الأولى، الأربعاء، بمبنى إدارة الرواق بسموحة.

لمناقشة 6 بنود.. «عمومية عادية» للنادي الأوليمبي 25 أكتوبر الجاري

دعا مجلس إدارة النادي الأوليمبي في الإسكندرية، أعضائه لانعقاد الجمعية العمومية العادية للنادي الجمعة 25 أكتوبر الجاري، بمقر النادى في وابور المياة، وسط الإسكندرية.

«تفوق سكندرى» بانطلاق ماراثون البطولة العربية الـ36 للسلة بالإسكندرية (صور)

شهد افتتاح الأدوار التمهيدية للبطولة العربية للأندية الـ36 لكرة السلة، والتى انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى 12 أكتوبر الجارى، وينظمها نادى الاتحاد السكندرى، تفوقا للأندية السكندرية الممثلة لمصر في البطولة العربية، وحقق الفريق الأول لكرة السلة في نادى الاتحاد السكندرى، تحت القيادة الفنية للكابتن أحمد عمر المدير الفنى للفريق الاول، فوزًا كبيرًا على نظيره فريق سموحة، في مستهل ماراثون البطولة العربية لكرة السلة للأندية الـ36، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على صالة الألعاب الرياضية المغطاة في برج العرب.

لاعبو الأوليمبي يحصدون 6 مراكز وميداليات في السباحة وألعاب القوى عن موسم 2024 (صور)

حقق لاعبو السباحة وألعاب القوى فى النادى الاوليمبى المصرى فى الإسكندرية، اليوم، نتائج ايجابية خلال مشاركتهم فى البطولات العربية ، ومثلوا النادى بشكل مشرف فى المهرجانات الرياضية موسم 2023/2024.

فحص طبي لمحترف سموحة قبل مواجهة الشارقة بالبطولة العربية لكرة السلة

قال الكابتن شريف العطار، رئيس جهاز كرة السلة بنادي سموحة الرياضى بالإسكندرية، إن المحترف الأمريكى، باتريك رونالاند سيخضع للفحص الطبي لبحث إمكانية لحاقه بمواجهة فريقه أمام الشارقة الإماراتي، المقررة غدًا الخميس، ضمن منافسات الأدوار التمهيدية للبطولة العربية التي انطلقت أمس 1 أكتوبر وتستمر حتى يوم 12 أكتوبر الجارى.

قافلة طبية لفحص وعلاج 1130 مواطنًا بـ«هوارّية الإسكندرية»

نظمت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية اليوم الأربعاء، قافلة طبية بوحدة الهوارية لطب الأسرة بمنطقة العامرية الطبية بالاسكندرية والتي تبعد بمعدل 21 كم عن أقرب مستشفى، وهو مستشفى العامرية العام، الأربعاء.

للإطلاع على النص الأصلي
48
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات