المصري اليوم

2024-10-05 16:00

متابعة
اليوم العالمي للمعلم 2024.. طلاب كفر الشيخ يتبارون لإظهار فضل مدرسيهم

شهدت مدارس محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، إلقاء الطالبات والطلاب الكلمات والأبيات الشعرية المعبرة عن فضل المعلم، مقدمين التهنئة والتحية والتقدير والاحترام لمعلميهم ومعلماتهم، تزامنا مع الاحتفال بـ اليوم العالمي للمعلم 2024 الذي يوافق ٥ أكتوبر من كل عام، بتوجيهات اللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والدكتور علاء جوده وكيل المديرية.

وأكد الطلاب والطالبات في كلماتهن بطابور الصباح أن فضل المعلم كبير، فهو الذي يُنِير طريق الأمة إلى التقدم والنجاح، فبفضل المعلم أصبح الطبيب طبيبًا يداوي المرضى، وبفضله أصبح المهندس مهندسًا يبني يشيد العمارات والأبراج والمنازل.

اليوم العالمي للمعلم 2024.. طلاب كفر الشيخ يتبارون لإظهار فضل مدرسيهم

وأكد طلاب مدارس كفر الشيخ على الجهد العظيم والعطاء المتواصل اللامحدود للمعلم في سبيل بناء أجيال واعية، ومن أجل قيادة الأوطان إلى برِّ الأمان، فهم كالشمع يحترق من أجل أن يضيء طريق الأجيال.

اليوم العالمي للمعلم 2024.. طلاب كفر الشيخ يتبارون لإظهار فضل مدرسيهم

وأضاف الطلاب والطالبات، فالمعلم المصري صاحب الرسالة السامية والعماد الأساسي الذي تضع الدولة على عاتقه بناء الأمة وإعداد أجيال تقود المستقبل، والمعلم يغرس بداخلهم القيم والمبادئ بكل إخلاص، فهو قدوتهم، ومثلهم الأعلى يمهد لهم الطريق لمستقبل أفضل.اليوم العالمي للمعلم 2024.. طلاب كفر الشيخ يتبارون لإظهار فضل مدرسيهم

من جانبه، أكد محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن 5 من أكتوبر من كل عام يوم عظيم بجعله اليوم العالمي للمعلم، فتخصيص هذا اليوم للمعلم هو جزاء بسيط له على ما يقدمه من أجل الأجيال والأوطان.

وتابع: «يجب علينا أن نذكر أبناءنا في هذا اليوم وفي كل يوم بمكانة المعلم، ومنزلته وإنجازاته المتواصلة وتضحياته ودفعه الغالي والنفيس حتى يكون مستقبلهم أفضل، فهو الأساس في إنارة عقول الأجيال، وفي صناعة الأوطان، فله الحب والتقدير والعرفان بكل صنيعه في بناء أجيال الأمة».

للإطلاع على النص الأصلي
29
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات