المصري اليوم

2024-10-05 18:01

متابعة
نائب محافظ شمال سيناء يتفقد مدينة الشيخ زويد

أشاد اللواء عاصم سعدون نائب محافظ شمال سيناء بانتظام العمل في الوحدات الصحية والمستشفى ومحطة المياه بالشيخ زويد.

وأكد نائب المحافظ أن توجيهات اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء بتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين بسهولة ويسر، موجهاً الجهاز التنفيذي بتنفيذ تعليمات المحافظ.

وأجرى نائب المحافظ جولة تفقدية لعدد من القرى في مركز ومدينة الشيخ زويد، رافقه خلالها الأستاذ صالح محمد أبو هولي، رئيس المركز والمدينة، وعدد من القيادات التنفيذية.

كما تفقد نائب المحافظ مسجد السلام في قبر عمير، و زيارة محطة تحلية المياه والوحدة الصحية في القرية، حيث اطلع على سير العمل وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

و تفقد سعدون الوحدة الصحية بقرية الشلاق، مقدمًا الشكر للقائمين عليها ، مشيدًا بالجهود المبذولة في تقديم الخدمات الطبية.

وشملت الجولة أيضًا زيارة محطة تحلية المياه في السكادرة وشركة مياه الشرب بالشيخ زويد، للاطمئنان على سير العمل والتأكد من كفاءة التشغيل والإنتاج، مؤكدًا على أهمية توفير مياه نظيفة وآمنة للمواطنين.

واختتم نائب المحافظ جولته بالتأكيد على أهمية تضافر الجهود بين جميع الأجهزة التنفيذية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، منوهًا بالدور الحيوي الذي تلعبه هذه الزيارات في تعزيز التواصل مع المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأكد صالح أبو هولي، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص المحافظة على التواصل المستمر مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم، مشيرًا إلى أن المحافظة تعمل جاهدة على تطوير البنية التحتية والخدمات المقدمة في جميع القرى.

للإطلاع على النص الأصلي
19
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات