المصري اليوم

2024-10-05 22:32

متابعة
التحقيق في مقتل طالب بمدينة فاقوس بالشرقية

باشرت نيابة فاقوس بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، التحقيق في واقعة مقتل طالب، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بالإصابات التي لحقت به،بنطاق قسم شرطة فاقوس.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور قسم شرطة فاقوس،يفيد بورود إشارة من المستشفي المركزى بوصول «باسم... ع» 16 عاما، طالب بالصف الثالث الإعدادي ومقيم بدائرة القسم،مصابا بجرح طعني نافذ بالصدر،وتوفي متأثرًا بإصابته، وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وتبين من التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وآخر تطورت لمشاجرة، قام على إثرها الأخير بالتعدى على المجني عليه مستخدمًا سلاح أبيض، ما أدى لإصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، والأداة المستخدمة في الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة،وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الأحرار التعليمى تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت التصريح بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

للإطلاع على النص الأصلي
38
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات