المصري اليوم

2024-10-18 10:02

متابعة
مدير اتأمين الصحي بالقلوبية يفاجئ العيادة والصيدلية للوقوف على إجراءات صرف الأدوية وانتظام الحضور

فاجأ الدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحي بالقلوبية، عيادات قليوب الشاملة، لمتابعة انتظام سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة القليوبية حيث زار العيادة والصيدلية للوقوف على توافرأرصدة الأدوية والالتزام بإجراءات الصرف للمواطنين، فضلًا عن متابعة انتظام حضور الأطباء في المواعيد المعلنة وتواجد العاملين، والاستماع لمتطلبات واحتياجات المواطنين والرد على تساؤلاتهم وحسن معاملتهم .

كشف مدير فرع التأمين الصحي بالقلوبية في بيان له اليوم عن تأخر حضور أطباء الأطفال والجلدية عن المواعيد المعلنة، وتأخر صرف بعض الأدوية بالعيادة، وعدم تواجد فرق العمل وسط المواطنين، وغياب دور الأخصائي الإجتماعي في الرد على شكاوي المواطنين.

وعلي الفور استدعي مدير المنطقة للوقوف على السلبيات ووضع حلول عاجلة لتلبية احتياجات المواطنين، وعقد اجتماع مع فريق العمل بالعيادة للوقوف على السلبيات وتلافيها.

وأكد بيان مدير فرع التامين الصحى على ضرورة قيام العاملين بأعمالهم على الوجه الأكمل لتحقيق مطالب المواطنين، وتوفير الأدوية والمستلزمات، لضمان تقديم أفضل رعاية طبية لمنتفعي التأمين الصحي، وذلك في إطار خطة الفرع لتحسين مستوي الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين لافتا إلى أهمية تعزيز التعاون بين فرق العمل الطبية والإدارية، والمتابعة المستمرة، والتواصل مع إدارة التموين الطبي بالفرع، لتحقيق التكامل بين جميع الوحدات وسد العجز وتوفير الاحتياجات، لضمان سير العمل بشكل فعال ومستدام.

وطالب «جلال» العاملين بحسن معاملة المرضي، والنهوض بالخدمات الطبية المقدمة، والاهتمام براحة المرضي، وتوفير كافة الإمكانات والاستغلال الأمثل للموارد المتاحة لتقديم أفضل الخدمات.

كما وجه جميع الإدارات وفرق الحوكمة، بالتوسع في المرور ومتابعة تحقيق الانضباط الإداري، وتقديم حلول عاجلة، وتقارير يومية عن المتطلبات من خلال استطلاعات رأي المواطنين، والعمل على تلبية كافة الاحتياجات أولًا بأول، فضلًا عن توعية وتدريب فرق العمل بأهمية التوسع في مشاريع تحسين الجودة، والسلامة وبالأخص في المخازن والصيدليات، ومكاتب حجز المرضي والأرشيف.

للإطلاع على النص الأصلي
75
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات