المصري اليوم

2024-10-18 21:16

متابعة
بعد ساعات من زيادة أسعار الوقود.. مصادرة 14.5 طن سولار وبنزين من محطات بالإسكندرية

قال المهندس محمود القلش، المتحدث الرسمي باسم مديرية التموين بالإسكندرية، إن غرفة العمليات الرئيسية لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، تواصل مهامها بشأن متابعة والمرور على محطات الوقود على مستوى المحافظة منذ الإعلان عن زيادة أسعار البنزين والسولار.

وأضاف أن المهندس السيد حرز الله، وكيل الوزارة، وجه قيادات ومديري الإدارات ورؤساء الرقابة والمفتشين بمواصلة العمل لمتابعة جميع محطات تموين السيارات والتأكد من تغيير الأسعار والإعلان عنها طبقا لقرار لجنة التسعير التلقائي، وكذلك التأكد من كميات الوقود المتوفرة وعدم التلاعب بها من خلال الجرد الذي تم اليوم، وكذلك استمرار متابعة غرفة العمليات الرئيسية لغرف العمليات بكل إدارة فرعية.

وأوضح أن الادارة العامة للتجارة الداخلية، شنت حملات ميدانية أسفرت عن تحرير محضر تجميع مواد بترولية بنزين 80 بكمية 6905 لتر، وبنزين 92 بكمية 7026 لتر وبنزين 95 بكمية 585 لتر بأحد محطات تموين السيارات، كما تم تحرير 11 محضر عدم الإعلان عن أسعار الزيوت، و3 محاضر توقف جزئي لمنتجات بمحطات خدمة وتموين السيارات بدون إذن مسبق من الجهات المختصة، محضر توقف كلي لمحطة خدمة وتموين سيارات بدون إذن مسبق من الجهات المختصة.

ولفت الى أن غرفة عمليات إدارة تموين المنتزة، أعلنت تحرير محضر لمحطة تموين سيارات بمنطقة الرأس السوداء وذلك لتوقف المحطة عن العمل توقف جزئي.

للإطلاع على النص الأصلي
28
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات