المصري اليوم

2024-10-19 11:31

متابعة
«الداخلية»: ضبط 5 متهمين في حملات مكافحة السرقات بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق نتائج إيجابية في مجال ضبط العناصر الإجرامية المرتكبة لهذه الجرائم، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بمختلف أشكالها، وخاصة جرائم السرقات

أبرز النتائج:

  • ضبط عاطل (له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة النزهة، وبحوزته مبلغ مالي وبعض المشغولات الذهبية التي قام بسرقتها من أحد المساكن في المنطقة.

  • ضبط عاطلين (لهما معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، حيث تم ضبطهما أثناء ممارسة نشاط إجرامي متخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب «الخطف». تم العثور بحوزتهما على الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب السرقة، واعترفا بأنهما قاما ببيع المسروقات لأحد العملاء (سيئ النية وله معلومات جنائية)، الذي تم ضبطه بدوره، وبحوزته مبلغ مالي من متحصلات بيع المسروقات و6 هواتف محمولة مجهولة المصدر. وتمكن المجني عليهم من التعرف على مسروقاتهم واتهامهم بالسرقة.

  • ضبط عاطلين آخرين (لهما معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، حيث مارسا أيضًا نشاطًا إجراميًا في سرقة الهواتف المحمولة بنفس الأسلوب. وتم ضبط الدراجة النارية «بدون لوحات معدنية» المستخدمة في السرقات. وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب 5 وقائع سرقة بنفس الطريقة، وأقرا ببيع المسروقات لدى عميل له معلومات جنائية، وتم ضبط كافة المسروقات بإرشادهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين، وجارٍ تكثيف الجهود لملاحقة المزيد من العناصر الإجرامية.

للإطلاع على النص الأصلي
41
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات