اليوم السابع

2024-10-20 10:36

متابعة
محافظ الدقهلية يستدعى 30 سيارة سرفيس لنقل الطلاب والمواطنين بسبب التزاحم

الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء طارق مرزوق، صباح اليوم الأحد، جولة تفقدية مفاجئة على موقف قولنجيل بمدينة المنصوره، للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفه المقرره ولصق الاسيتكارات بالتعريفه الجديده، واستوقف عدد من سيارات التاكسي، وشدد على إعادة معايرة العداد وتشغيله مؤكداً على أنه سيتم محاسبة المخالفين بعد انتهاء المهلة المقرره نهاية الأسبوع، كما شدد على سائقى السرفيس على عدم تقسيم الخطوط والا يستعرضون لاقصى أنواع المحاسبة .

وأمر المحافظ المحاسب أحمد البندارى مدير عام المواقف بالمحافظة على الفور باستدعاء أكثر من 30 سيارة سرفيس ومينى باص لنقل الطلاب والمواطنين من موقف قولنجيل وتقاطع شارع الإمام محمد عبده مع قناة السويس بسبب التزاحم الشديد وعدم وجود سيارات نقل داخلية كافية .

ووجه اللواء مرزوق بتكثيف تواجد سيارات السرفيس بالمواقف العمومية داخل مدينة المنصورة أثناء فترة الصباح لنقل الطلاب إلى الجامعات ونقل المرضى الى المستشفيات ونقل العاملين الى مقر عملهم ونقل المواطنين لتلقى خدماتهم .

وقال المحافظ: لن اسمح باستغلال المواطنين وسيتم محاسبة المخالفين للتعريفه المقرره ومقسمى الخطوط وسيتم فرض غرامات فوريه قدرها 600 جنيه فى المرة الأولى وفى حالة تكرار المخالفة سيتم إلغاء خط السير ووقف ترخيص السيارة .

وأكد اللواء " مرزوق " على أن جولاته المفاجئة مستمرة على المواقف العمومية والخطوط الداخلية لإعادة الانضباط إليها وعدم مخالفة التعريفة وتقسيم الخطوط وإلزام سائقى التاكسى بتشغيل العداد .

 

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
38
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات