المصري اليوم

2024-10-20 14:33

متابعة
محافظ دمياط يفتتح منتدى القيادات الشبابية بنسخته الرابعة

افتتح الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، فاعليات منتدى القيادات الشبابية في نسخته الرابعة، والمقام بقاعة فاروق شوشة بجامعة دمياط، في حضور الدكتور حمدان ربيع، رئيس جامعة دمياط، ومحمد صابر الموافي، رئيس الاتحاد الوطني للقيادات الشبابية، وعدد من القيادات الشبابية داخل جامعة دمياط.

وتضمن المنتدى عرض نتائج ورش العمل التي تمت خلال الفترة الماضية، فضلا عن إجراء حوار مفتوح جمع بين عددا من القيادات الحاضرة، برئاسة الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، وبين شباب الجماعة وقيادات الاتحاد، تناول اللقاء طرح العديد من الأسئلة ومناقشة عددا من القضايا التي يواجهها الشباب حاليا.

جامعة دمياط تستضيف منتدى الاتحاد الوطنى القيادات الشبابية في نسخته الرابعة

من جانبه، أشاد الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، بدور الشباب والذي يعد قاطرة المستقبل، مضيفًا أن الاتحاد الوطني للقيادات الشبابية فكرة أتاحت الفرصة أمام جموع الشباب من أجل التعبير عن أنفسهم بطريقة إيجابية، موضحًا أن مثل هذه التجارب هي ما يضمن مستقبل أفضل لوطننا من خلال انتاج نماذج شبابية قيادية قادة على مواجهة التحديات بأفكار خارج الصندوق.

جامعة دمياط تستضيف منتدى الاتحاد الوطنى القيادات الشبابية في نسخته الرابعة

وكانت جامعة دمياط قد شهدت اليوم ختام فاعليات المنتدى الرائع للاتحاد الوطني للقيادات الشبابية بقاعة فاروق شوشة في حضور الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، والدكتور حمدان ربيع، رئيس جامعة دمياط، وعددًا من القيادات الشبابية في دمياط.

جامعة دمياط تستضيف منتدى الاتحاد الوطنى القيادات الشبابية في نسخته الرابعةجامعة دمياط تستضيف منتدى الاتحاد الوطنى القيادات الشبابية في نسخته الرابعة
للإطلاع على النص الأصلي
51
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات