اليوم السابع

2024-10-23 11:31

متابعة
هالة صدقى: صلاح السعدنى كان قلبه نضيف وكان يقوم بهذا التصرف أثناء التصوير

كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم الأربعاء 23 أكتوبر ذكرى ميلاد الفنان الراحل ، والتي تعد الأولى بعد وفاته حيث رحل الفنان الكبير عن عالمنا يوم 19 أبريل الماضي تاركاً مسيرة فنية كبيرة ما بين الدراما والسينما، إذ يعد السعدنى واحداً من أعمده الدراما المصرية على مدار تاريخها لما قدمه من أعمال مازالت محفورة في ذاكرة المشاهد المصرى والعربى.

تعاون الفنان الكبير الراحل مع العديد من الفنانين والفنانات خلال مشواره الفني الكبير، وتمتع بسيرة متميزة بين كل مع وقفوا أمامه والذين حرصوا على ابراز الصفات المميزة للفنان الراحل ودوره في كواليس الأعمال الفنية، ومنهم الفنانة هالة صدقى الذى تعاونت مع صلاح السعدني في أكثر من عمل ومنهم واحد من أبرز الأعمال التي قدمها الثنائي خلال مشوارهما الفني وهو حسن أرابيسك الذى تم عرضه عام 1994 وحقق نجاحًا جماهيريا كبيرا وأصبح واحدًا من كلاسيكيات الدراما المصرية.

وقالت لـ"اليوم السابع" أن الفنان الراحل صلاح السعدنى كان أخ وصديق عزيز  بالنسبة لها مضيفة: "هو من أهم وأجمل وأطيب وأنضف فنان أنا اشتغلت معاه.. صلاح كان قلبه نضيف فله، وغير كدا من الممثلين القليلين اللي لما يلاقيك مش حلو في مشهد يكح أو يعطس أو يعمل أي حاجة علشان يخليني أعيد المشهد ويدينى ملحوظة إنى اعمله بالشكل الأفضل.

وتعاونت هالة صدقى مع صلاح السعدنى في أكثر من مسلسل خلال مشوارهما الفني أبرزها "أرابيسك – أيام حسن النعمانى" للمخرج جمال عبد الحميد ورائعة الكاتب أسامة أنور عكاشة، ومسلسل "أوراق مصرية" إخراج وفيق وجدى عام 1998ومسلسل "رجل في زمن العولمة" بجزئيه الأول والثانى للمخرج عصام الشماع عامي 2002 و 2003

وكانت هالة صدقى قد نعت الفنان الراحل صلاح السعدنى بعد وفاته، وكتبت على حسابها بموقع انستجرام:"وداعًا العزيز الغالي أحسن وأطيب وأخلص فنان اشتغلت معاه، ومن حظي إني بدأت معه أول مشواري 

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
78
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات