المصري اليوم

2024-10-23 19:01

متابعة
نشرة «المصرى اليوم» من الإسكندرية: حريق هائل بمخزن خردة.. وتسمم 28 طالباً بالمدينة الجامعية بسابا باشا

يرصد «المصري اليوم» في نشرته الإخبارية التي يقدمها لقرائه بشكل يومي، أبرز العناوين التي حازت على اهتمام القراء خلال اليوم، وخلال السطور التالية أهم الأحداث التي شهدتها الإسكندرية على مدار اليوم، الاربعاء 23 أكتوبر 2024.

بسبب تناول وجبة فاسدة.. تسمم 28 طالباً بالمدينة الجامعية في الإسكندرية

أصيب 28 طالبًا من المقيمين في المدينة الجامعية بجامعة الإسكندرية فرع سابا باشا اليوم الأربعاء، بإدعاء تسمم نتيجة تناول وجبة غذائية في المدينة.

استمرار حبس تشكيل عصابي بالإسكندرية أوهم ضحاياه بتحويل الجنيه إلى دولار

قررت محكمة جنايات الاستئناف بالإسكندرية استمرار حبس 3 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الإفريقية، كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في التزوير والنصب على المواطنين، وايهامهم بتحويل الجنيه المصرى إلى دولار أمريكي.

يقوم بتصويرهم تحت التهديد.. السجن 10 سنوات لعاطل يبتز ضحاياه جنسيا في الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عزت عبداللاه منصور، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 10 سنوات وإحالة الدعوي المدنية إلى الدائرة المختصة ومصادرة الهاتف المحمول، لاتهامه بالتعدي على عاملة بالقوة والإكراه، وذلك بأن أرغمها على خلع ملابسها بالقوة تحت تهديد السلاح، وصورها لإبتزازها جنسيا. فيما تبين من فحص هاتف المتهم وجود صور ومقاطع فيديو لضحايا آخرين

بنسبة تفتيح 80%.. جني «الدفعة الأولى» من محصول القطن بالإسكندرية (تفاصيل)

بدأ مزارعو الإسكندرية جني الدفعة الأولى من محصول القطن، (الذهب الأبيض)، موسم 2024/2025، والمعروفة بـ«الجنية الأولى».

وقال الدكتور إبراهيم قاسم، وكيل وزارة الزراعة في الإسكندرية، إن نسبة التفتيح في «لوز» محصول القطن تجاوزت 80%، ما يعنى أن «الجنية الأولى» للمحصول حان وقتها، مشيرًا إلى أن التفتيح يصل إلى 100% مع بداية الجنية الثانية.

سفير التشيك يزور الجامعة المصرية اليابانية لبحث التعاون الأكاديمي والبحثي

استقبل الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا في برج العرب، السفير إيفان يوكي، سفير جمهورية التشيك لدى القاهرة، اليوم الأربعاء، لبحث التعاون المشترك بين الجانبين.

«زراعة الإسكندرية»: رش ومعالجة 109 شجرات ضد سوسة النخيل الحمراء في إنطونيادس والمنتزه

قالت المهندسة نجوان أحمد فوزى، مدير الإدارة العامة للخدمات الزراعية والحيوانية في مديرية الزراعة بالاسكندرية، إنه تم تسيير لجان فنية لرش ومعالجة الأشجار والنخيل في حدائق المنتزة ضد أمراض الشتاء، خاصة سوسة النخيل الحمراء والناخرات.

«زيادة قيمة الاشتراكات بنسبة 15% و1000 جنيه إعانة إنشائية».. «عمومية الاتحاد السكندرى» تناقش 7 بنود

دعا مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، رئيس النادى، أعضائه لعقد جمعية عمومية عادية للانعقاد يوم 29 نوفمبر المقبل، لمناقشة العديد من الملفات من بينها زيادة الاشتراكات الخاصة بالاعضاء والإعانة الانشائية.

ضمن «بداية».. «تموين الإسكندرية» تدفع بـ9 سيارات سلع غذائية بأسعار تنافسية (صور)

دفعت مديرية التموين فى الاسكندرية، اليوم الأربعاء، بـ9 سيارات سلع غذائية بأسعار تنافسية مشاركة فى فعاليات المبادرة الرئاسية (بداية جديدة لبناء الإنسان)، فى نطاق حى غرب، اليوم الأربعاء، بالتحديد بمنطقة مشروع بشاير الخير والتى تتسم بالكثافة السكانية العالية لتقديم الخدمات التموينية المتنوعة للمواطنين.

«بحضور 2500 عضو».. «عمومية عادية» بالنادى الأوليمبي في الإسكندرية الجمعة 25 أكتوبر (تفاصيل)

يعقد مجلس إدارة النادي الأوليمبي في الإسكندرية، برئاسة الكابتن ناصر الشاذلى، رئيس النادى، الجمعية العمومية العادية للنادي، بعد غد الجمعة 25 أكتوبر الجاري، بمقر النادي في وابور المياة، وسط الإسكندرية.

تفاصيل السيطرة على حريق مخزن خردة بمنطقة العامرية غرب الإسكندرية (صور)

سيطرت قوات الحماية المدنية التابع لمديرية أمن الإسكندرية، منذ قليل على حريق هائل نشب في مخزن خردة نتيجة امتداد جسم مشتعل إليه، ما أسفر عن احتراق المخزن.

للإطلاع على النص الأصلي
76
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات