المصري اليوم

2024-10-23 19:33

متابعة
حبس عاطل بتهمة الاتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح ناري بالشرقية

قررت نيابة قسم أول الزقازيق، حبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامه بحيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار،وسلاح ناري وذخيرة دون ترخيص.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا يفيد بورود معلومات لمباحث قسم شرطة أول الزقازيق، بتواجد المدعو «أحمد . ع . ال»، 25 عاماً عاطل،ومقيم كفر محمد حسين، بدائرة مركز الزقازيق، والمطلوب ضبطه وإحضاره في عدة قضايا.

وبتقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية لمكان تواجده، وفور وصول القوة الأمنية ومشاهدة المتهم لها أخرج سلاح ناري «خرطوش»، وبادر بإطلاق النيران صوب القوات محاولا الهرب،والتي قامت بدورها بالتصدي له،ما أسفر عن إصابته وإلقاء القبض عليه،وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة والسلاح المستخدم.

وبالفحص تبين من التحريات أن المتهم مطلوب ضبطه وإحضاره في عدد من المحاضر،والقضايا، وتنفيذ حكم 10 سنوات في جناية بلطجة أسفرت عن بتر يد زوج شقيقته خلال تعديه عليه بسبب خلافات عائلية، وذاع صيته لإتجاره في المواد المخدرة،وممارسة أعمال البلطجة وترويع المواطنين.

تم التحفظ على المتهم ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وفور إستقرار حالته تم اقتياده لديوان القسم، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام، والتحقيق معه في القضايا المطلوب فيها.

للإطلاع على النص الأصلي
56
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات