المصري اليوم

2024-10-24 16:32

متابعة
مصرع سيدة بعد «علقة موت» على يد زوجها في الدقهلية

لقيت سيدة في العقد الثاني من عمرها، مصرعها على يد زوجها، بعد وصلة ضرب وتعذيب لإجبارها على التسول، بقرية ميت أبوالحسين التابعة لمركز أجا، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهم.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة أجا من المستشفى المركزي، بوصول سيدة تدعى «إيمان.س.ص»، وتبلغ من العمر 18 عامًا، مقيمة بقرية ميت أبوالحسين دائرة المركز، مصابة بنزيف في المخ، ووجود آثار زُرقة وكدمات على جسدها، وتوفيت بعد تدهور حالتها الصحية.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات وسؤال أسرتها، اتهموا زوجها ويدعى «محمد إ.غ.ع»، عاطل، بالتعدي عليها بالضرب المبرح وتعذيبها والتسبب في وفاتها، وذلك بسبب محاولته إجبارها على التسول، وأكدوا أنه كان دائم التعدي عليها خلال فترة زواجهما، وسبق وأن تركت منزل الزوجية أكثر من مرة، إلا أنها كانت تعود لتربية أطفالها وحبها له.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

للإطلاع على النص الأصلي
69
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات